أعلن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، أن فريقه سيسعى إلى تدعيم صفوفه في الموسم المقبل بلاعبين أو ثلاثة، ملمّحاً إلى إمكان التعاقد مع الإنكليزي ستيفن جيرارد والأرجنتيني أنخيل دي ماريا والبرازيلي مايكون.وكشف بيريز لموقع محطة «أنتينا 3» الإلكتروني، أنه يجب الانتظار حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية في 31 آب المقبل، لمعرفة الموقف النهائي بخصوص مايكون وجيرارد ودي ماريا وأيضاً خيسوس نافاس، والفرنسي يوهان غوركوف، مستبعداً فكرة ضم الفرنسي فرانك ريبيري أو الإنكليزي واين روني.

فولام يتعاقد مع سنديروس

وقّع قلب دفاع المنتخب السويسري فيليب سنديروس، لاعب نادي أرسنال الإنكليزي، عقداً يربطه بفولام لمدة 3 مواسم، حسبما أعلن النادي اللندني على موقعه في شبكة الإنترنت. وأعرب سنديروس (25 عاماً) بعد التوقيع عن سعادته بالانضمام إلى فولام «الذي يشهد أجمل فترة في تاريخه. أنا متشوق للالتحاق بزملائي الجدد، وبالطبع بالمدرب روي هودجسون الذي أكنّ له احتراماً كبيراً».

فالنسيا يريد سولدادو

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن نادي فالنسيا الإسباني يتطلع إلى الحصول على خدمات المهاجم خيتافي الإسباني روبرتو سولدادو.
وأوضحت التقارير أن خيتافي وافق على بيع سولدادو، الذي أعرب الأسبوع الماضي عن رغبته باللعب في صفوف فالنسيا، مقابل 8.5 ملايين يورو (10.15ملايين دولار).
من جهته أشار رئيس نادي فالنسيا مانويل ليورنتي، في مقابلة مع محطة «كانال 9»، إلى أن سولدادو قد يكون البديل المناسب لدافيد فيا، الذي انتقل إلى برشلونة بطل الدوري.