وصل «مسلسل» اللاعب مايكون تقريباً الى خاتمته السعيدة، اذ أكدت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الرياضية الايطالية الواسعة الانتشار وصحف ومصادر عدة في اوروبا أن ناديي انتر ميلانو الايطالي وريال مدريد الاسباني توصلا الى اتفاق يقضي بانتقال الظهير الايمن البرازيلي الدولي دوغلاس مايكون من الاول الى الثاني مقابل 28 مليون يورو. وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يبقَ سوى ان يتفق مايكون على أجره السنوي مع النادي الملكي وتوقعت ان يتم هذا الامر في الساعات الـ48 المقبلة.
ويطالب مايكون بأجرٍ سنوي يتراوح بين 6 و7 ملايين يورو، فيما اشارت تقارير الى ان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عرض 5.5 ملايين، لكن تقارير اشارت الى انه سيتم الاتفاق على حلّ هذه المعضلة.
كذلك اشارت الصحيفة الايطالية إلى أن انتقال مهاجم انتر ميلانو المشاكس ماريو بالوتيللي الى مانشستر سيتي تمّ، ليبدأ مدرب انتر ميلانو الجديد الاسباني رافايل بينيتيز بتعزيز صفوف فريقه على ان يكون على رأس اولوياته لاعب وسط ليفربول الارجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي لعب بإشرافه اربعة مواسم.
من جهة اخرى، نفى وكيل اعمال نجم المنتخب الهولندي ويسلي سنايدر أن الاخير ينوي ترك انتر ميلانو، واضعاً بالتالي حدّاً للشائعات التي تحدثت عن امكان انتقال الاخير الى مانشستر يونايتد الانكليزي.

سنايدر يؤكد بقاءه في صفوف انتر ميلانو
وكان مانشستر ابرز الاندية الساعية للتعاقد مع سنايدر الذي كان من افضل نجوم مونديال جنوب افريقيا 2010، لكن لاعب اياكس امستردام السابق اكد في اكثر من مناسبة انه سعيد في ميلانو ولا ينوي الرحيل.
وجدد وكيل اعماله سورين ليربي هذه الاقوال ايضاً: «انه احد الاعوام الذي كان فيه كل شيء جميلاً ومثالياً. من الصعب جداً ان ينسى ويسلي كل ما حصل هنا (ميلانو) هذا العام. لقد صنع التاريخ والجميع سعيد بذلك. مستقبله في انتر. لا شكوك حول هذه المسألة او اي مشكلة».
وفي إسبانيا، اكد الجناح الدولي الشاب خوان ماتا انه باق مع فالنسيا ولن ينتقل الى برشلونة او اي فريق آخر.
وكانت وسائل الاعلام الاسبانية قد ذكرت أن ماتا البالغ من العمر 22 عاماً سيلحق بزميله السابق في فالنسيا دافيد فيا الى برشلونة، مشيرة ايضاً الى اهتمام بعض الفرق الانكليزية بخدماته.


قدّم شالكه نجمه الجديد راوول غونزاليس رسمياً الى وسائل الاعلام حيث ارتدى القميص الازرق وعليه الرقم 7 الذي اشتهر به مع ريال مدريد الاسباني.




سيخوض سول كامبل (35 عاماً) موسمه الاخير في عالم الكرة مع نيوكاسل العائد حديثاً الى الدوري الانكليزي الممتاز، وذلك بعدما وقّع معه عقداً لمدة موسم واحد.