حداد وصيقلي بطلا المسدس
أقيمت المرحلة الثانية لبطولة لبنان لعام 2010 في رماية المسدس في نادي «سيللي بيللو» (الدكوانة) بإشراف الاتحاد اللبناني للرماية والصيد وبقيادة مدرب منتخب لبنان والحكم الدولي لويس رعيدي. وجاءت المنافسة شديدة بين الرماة. وفي ما يأتي النتائج: 1ـ إيلي حداد وبول صيقلي (نادي الماغنوم) 536 نقطة. 2ـ المقدم فادي أبو حيدر (الجيش اللبناني) وفوزي النحّاس (نادي البقاع للرماية والصيد) 518 نقطة. 3ـ الملازم أول شبيب أبي خرس (الجيش اللبناني) 516 نقطة.

ختام دور الـ16 للطائرة الشاطئية

يُختتم اليوم الخميس دور الـ16 لبطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية لعام 2010 لفئة الرجال التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على الشاطئ الرملي لمجّمع الـ«باي 183» برعاية «اكس أكس أل» و«بادوايزر»، على أن تقام لاحقاً مباريات دور ربع النهائي. وستقام الجمعة مباراتا الدور نصف النهائي لدى الرجال والسيدات، على أن تقام المباراتان النهائيتان للفئتين بعد غد السبت. وفي ما يأتي نتائج مباريات أمس الأربعاء:
ـ دور الـ16: فاز شربل الهندي وزخيا الخوري على ألان سعادة وشادي بو فرحات 2ـ1، ورواد الحسن وعباس كعيك على روني فرح وأندريه كالفايان 2 ـ1. وفاز جان أبي شديد وجوزيف إيلي نهرا على رامي عيسى ولؤي الشريف 2ـ0، وفاز جورج نمر وغسان قرداحي على رواد أبي يونس وإيلي النار 2 ـ1. قاد المباريات الحكام الدوليون شبل ضرغام ومصطفى جراد وحنا الزيلع والمرشح دولي جوني اللقّيس والحكمان الاتحاديان المسجّلان غسان كرم وجويل القوبا.

بعثة اليخوت إلى المغرب

غادرت بعثة الاتحاد اللبناني لليخوت للمشاركة في المهرجان البحري الدولي الثالث لمدينة الرباط ـــ المغرب التي تنطلق اليوم حتّى ٣ آب المقبل، وذلك تلبية لدعوة الاتحاد العربي للشراع ودعوة النادي المنظّم الرباط. وتلقّى سلسلة دعوات دولية للمشاركة في السباقات الدولية وذلك من الاتحاد الصيني التي ستقام في كينغداو بدءاً من ٢١ آب حتّى ٢٣ منه، وللمشاركة في المعسكر التدريبي والتحضيري الذي سيقام في مدينة ليماسول قبرص بدعوة من الاتحاد القبرصي وذلك بدءاً من ١٣ أيلول المقبل حتّى ١٩ منه استعداداً لاستضافة دولة قبرص لبطولة العالم للعبة وذلك من ٢٣ تشرين الأوّل حتّى ٣١ منه.

تنس الـ ATCL

يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة دورته المحلية السنوية بالتنس على ملاعبه الستة في الكسليك بين 9 و15 آب المقبل بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة وبرعاية «بارودي غروب». والدورة مخصّصة للفئات التالية: ذكور وإناث (تحت الـ12 سنة وتحت الـ14 سنة)، فردي رجال، فردي سيدات، زوجي رجال، قدامى (بين 35 و50 سنة) وقدامى (51 سنة وما فوق). تجري عملية التسجيل يومياً بين الساعة التاسعة صباحاً والسادسة مساء في مكتب التنس التابع للنادي المنظّم في الكسليك. وحُدّدت آخر مهلة للتسجيل الساعة 12 من ظهر الجمعة 6 آب المقبل.