فوز كبير للسد
حقق السد فوزاً كبيراً على ضيفه الصداقة 37 – 25 (الشوط الأول 19 – 11) ضمن أول لقاءات السلسلة النهائية لبطولة لبنان لكرة اليد. وكان لاعب السد الصربي بوبان بطولياً أفضل مسجل بـ9 أهداف، بينما سجل توماس ميتلوفيتش 6 أهداف للصداقة.
وتقام المباراة الثانية بين الفريقين غداً عند الساعة 19.30 في قاعة حاتم عاشور، ويحسم اللقب من يفوز بمباراتين من أصل ثلاث ممكنة. وتقام مباراة المركزين الثالث والرابع بين الجيش ومار الياس اليوم عند الساعة 7,00 مساء اليوم في قاعة ملعب مجمع الرئيس لحود.

فغالي وعقل بطلا السرعة

أحرز عبدو فغالي على ميتسوبيتشي لانسر إيفو 6 لقب فئة المحترفين، وشادي عقل على ميتسوبيتشي لانسر 7 لقب فئة الهواة، للسباق الثاني للسرعة (سبيد تيست) الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في موقف وردة (عيون السيمان ـــــ كفرذبيان) بمشاركة أربعين سيارة. ويندرج السباق في إطار المرحلة الثانية من بطولة لبنان للمسابقة للعام الجاري. وأحرز شادي عقل لقب الفئة الرابعة وفادي حمد لقب الفئة الثالثة وفراس خدّاج لقب الدفع الثنائي للمحترفين وغارو هاروتيان لقب الدفع الثنائي للهواة ووليد طربيه لقب المجموعة «أ» وسماح زكا لقب المجموعة «ن». ونالت إميلي فغالي كأس السيدات.

نجم أولاً في مسابقة «ديبي»

أحرز الفارس اللبناني جوي نجم على جواده «أورا» لقب مسابقة «ديبي» الفرنسية في الفروسية التي جرت بمشاركة 28 فارساً. وفي اليوم الأول، في فئة ارتفاع الحواجز (1,20-1,25م)، احتلّ الفارس اللبناني المركز الثاني والرابع والسابع توالياً. وفي اليوم الثاني احتلّ المركز الأول في الفئة عينها. وفي اليوم الثالث خاض نجم جولتين على ارتفاع حواجز (1,40م) وحلّ أول وأحرز لقب المسابقة.

ختام CCPA الشمال

اختتمت جمعية CCPA الدانماركية – فرع لبنان، بإشراف رئيسها مازن رمضان، نشاط المدارس الكروية المفتوحة في منطقة الشمال، الذي نظمته على مدار الأسابيع الماضية. وكان اليوم الختامي للمدارس الكروية المفتوحة في الشمال قد أقيم على ملعب بلدية قرقف (عكار) بحضور 250 فتى وفتاة، تتراوح أعمارهم ما بين 8 و13.

بيروت وأتلتيكو في بطولة غوثيا

عادت بعثة نادي بيروت لكرة القدم (BFC) يوم الأحد من السويد، حيث شاركت ببعثة من 64 لاعباً برئاسة مدير النادي ربيع إدريس، وبأربعة فرق لمختلف الفئات العمرية، إلى جانب فرق من 63 بلداً من أنحاء العالم، تبارت في مدينة غوتنبورغ ضمن بطولة كأس «غوثيا».
وقد خرج فريق أتلتيكو اللبناني لفئة (دون 16 سنة) من دور الثمانية بخسارته الثقيلة 5 ـ 1 أمام فريق «أسكلسمين» السويدي، مع غياب عدد من نجوم الفريق وحالة إرهاق مؤثرة. وكان اللبناني قد فاز في دور الـ 16 على النروجي لوريسنغوغ النروجي 3ـ2.