دورتا غشتاد للرجال واسطنبول للسيدات
بلغ الفرنسي ريشار غاسكيه المصنف سابعاً الدور الثاني من دورة غشتاد السويسرية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 450 ألف يورو، بفوزه على الاوزبكي فاروق دوستوف 6-3 و6-4. ويلتقي غاسكيه في الدور المقبل مع الألماني دانيال براندز الذي تغلب بدوره على الاوسترالي بيتر لوزاك 6-4 و7-5.
بدوره، ودّع الاوزبكي دينيس إيستومين باكراً بخسارته أمام النمسوي اندرياس هايدر - مورر 3-6 و7-6 و4-6، فيما تغلب السويسري الكسندر ساديسكي على مواطنه يان مارتي 7-5 و1-6 و6- 0، والسويسري الآخر ميكايل لامر على الجامايكي داستن براون 7-5 و7-5.
ويلتقي هايدر - مورر في الدور الثاني مع الاسباني ألبرت مونتانيس الرابع، الذي كان قد فاز أول من أمس على مواطنه بيري ريبا 4-6 و6-3 و7-6.
وفي دورة اسطنبول التركية الدولية للسيدات، البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار، بدأت الروسية فيرا دوتشيفينا حملة الدفاع عن لقبها بنجاح، وبلغت الدور الثاني بفوزها الصعب على الكرواتية بترا مارتيش 2-6 7-5 و6-3.
وكانت دوتشيفينا قد توّجت العام الماضي بلقبها الأول والوحيد حتى الآن بتغلبها على التشيكية لوسي هراديفسكا في المباراة النهائية الأخيرة لها.
وبلغت الدور الثاني أيضاً الألمانية اندريا بتكوفيتش السادسة بفوزها على التركية بيمرا اوزغن بسهولة 6-2 و6-1، والسويسرية ستيفاني فوغل بفوزها على الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا الرابعة 6-4 و7-6.

مانشستر يونايتد يخسر أمام كنساس سيتي 1-2

قاد المهاجم السيراليوني كي كامارا فريقه كنساس سيتي ويزاردز الاميركي إلى الفوز على مانشستر يونايتد الانكليزي 2-1، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب اروهيد في مدينة كنساس سيتي، ضمن استعدادات الثاني للموسم الجديد. سجل لكنساس سيتي ديفي ارنو (11) وكامارا (42)، في حين جاء هدف مانشستر يوناتيد عبر مهاجمه البلغاري ديميتار برباتوف من ركلة جزاء (41).

ألمانيا تلتقي الدنمارك في 11 الشهر المقبل

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن المنتخب الوطني سيتوجه في العاشر من الشهر المقبل إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاغن حيث سيخوض في اليوم التالي لوصوله مباراة ودية أمام نظيره الدنماركي.
وستكون المباراة بالنسبة إلى المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف صعبة بسبب توقيتها، لان اللاعبين سيكونون في أول فترة الإعداد التي لن تزيد على بضعة أيام قبل المباراة، نظراً إلى عودتهم من الراحة التي حصلوا عليها في أعقاب بطولة كأس العالم.