حان وقت الرحيل، وأي رحيل لبطل لطالما هتفت جماهير ريال مدريد باسمه. وهكذا فإنها احتشدت أمس في ملعب «سانتياغو برنابيو» لكي تقول وداعاً لقائد الفريق راوول غونزاليس الذي قرر الرحيل عن النادي الملكي بعدما أمضى 16 موسماً في صفوفه.«كان الأفضل بين الأفضل»، هذا ما قاله رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن راوول الذي رفض تأكيد الخبر الذي ذكرته وسائل الإعلام المحلية أنه سيوقع مع شالكه الألماني.
وبدا التأثّر واضحاً على راوول الذي قال: «إنه يوم صعب جداً في مسيرتي»، متوجّهاً الى الجماهير التي جاءت لتوديعه قائلاً: «لن أنساكم أبداً. كان ريال مدريد منزلي خلال 16 عاماً».
وأكد راوول (33 عاماً) أنه وصل الى مراحل متقدّمة في مفاوضاته مع شالكه، لكنه نفى ان يكون قد توصل الى اتفاق بشأن انتقاله الى فريق المدرب فيليكس ماغاث، لأنه يتفاوض ايضاً مع اندية اخرى، مشيراً الى انه سيعلن قراره في الايام القليلة المقبلة.
واشار راوول خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده انه يريد مواصلة اللعب لعامين آخرين، لكن هذه المرة خارج اسبانيا، قبل ان يعود ويستقر في مدريد.
وذكرت صحف العاصمة أن راوول يريد الانتقال الى شالكه لأنه سيتمكن من المشاركة مع الفريق الالماني في مسابقة دوري ابطال اوروبا، وبالتالي محاولة تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الاهداف المسجلة في المسابقة تحت تسميتها السابقة (كأس الاندية الاوروبية البطلة) والحالية، والمسجل باسم «المدفعجي» الألماني غيرد مولر (69).