توّج الكازاخستاني أندري غولوبيف بلقبه الاحترافي الأول بعدما تغلب على النمسوي يورغن ميلتسر المصنف ثالثاً 6-3 و7-5، في المباراة النهائية لدورة هامبورغ الالمانية الدولية لكرة المضرب، البالغة قيمة جوائزها مليوناً و115 ألف يورو.وخاض غولوبيف (23 عاماً) النهائي الأول في مسيرته الاحترافية، التي انطلقت عام 2005، بعد فوزه في الدور نصف النهائي أول من أمس على الألماني فلوريان ماير 7-6 و6-4، بينما تخطى ميلتسر، المصنف 15 عالمياً والباحث عن لقبه الثالث في مسيرته الاحترافية، الايطالي اندريا سيبي 6-4 و6-2.

باد غاشتاين

غولوبيف وجورج النهائي الأول في مسيرتيهما
افتتحت الألمانية يوليا جورج باكورة ألقابها بعد أن توّجت بطلة لدورة باد غاشتاين النمسوية الدولية البالغة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها على السويسرية تيميا باتشينسكي المصنفة ثانية 6-1 و6-4، في المباراة النهائية. وقالت جورج عقب تتويجها باللقب: «لقد كان النهائي الأول الذي ألعبه. أردت فقط الاستمتاع به ولم أضع أي ضغطٍ على نفسي».
وكانت جورج (21 عاماً) قد تأهلت في اليوم ذاته الى المباراة النهائية بعد تغلبها على الفرنسية إليزيه كورنيه 6-1 و6-4، بعد أن تسبّبت الأمطار في تعطيل مباراتهما أمس الأول. فيما كانت باتشينسكي قد سبقتها إلى المباراة النهائية، أول من أمس، بعد فوزها على النمسوية ايفون ميوزبرغر 1-6 و6-4 و6-3 في الدور نصف النهائي.

مباراة استعراضية بين آغاسي وماكنرو

استضافت مدينة لوس أنجلس فعاليات «نجوم تحت النجوم»، وشهدت مباراة استعراضية بين نجمي اللعبة السابقين الأميركي أندريه اغاسي ومواطنه جون ماكنرو، انتهت لمصلحة الأول بنتيجة 6-4 و6-2. وقد حضر المباراة عدد من المشاهير والنجوم السابقين للعبة أبرزهم مايكل تشانغ وجيم كورير.