استهل فريق شباب الغازية مشواره في كأس بلدية حارة حريك لكرة القدم المقامة على ملعب شباب الساحل التابع للبلدية بفوز على صاحب الأرض 2 - 1. افتتح الغازية التسجيل عبر هيثم حلاق في الدقيقة 25، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.ومع انطلاق الشوط الثاني، قلص الساحل النتيجة واستطاع أن يسجل هدفاً عن طريق محمد مرعي في الدقيقة 67، ومعها ينتهي اللقاء بفوز غالٍ للغازية 2 - 1.
قاد المباراة الحكم بشار عباس، بمعاونة أحمد قواص وربيع عميرات. وسيلعب في الدور نصف النهائي يوم الاثنين الصفاء مع الشباب الغازية عند الساعة 17.00 على ملعب البلدية، فيما يلعب في نصف النهائي الثاني العهد مع السلام صور يوم الثلاثاء في المكان والزمان عينه. ويلتقي الفائز في المباراتين في النهائي يوم الجمعة.
وكان فريق الصفاء قد استهل مشواره في الدورة بفوز على فريق الإخاء حارة حريك 4 - 1. افتتح الصفاء التسجيل عبر حمزة عبود في الدقيقة 18 قبل أن يعادل للإخاء حارة حريك محمد كحيل في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 - 1.
ومع انطلاق الشوط الثاني، استفاد الصفاء من ضربة حرة سددها حمزة عبود ارتدّت من الحارس، فتابعها الحارس نزيه طي (المهاجم في هذه المباراة) داخل الشباك، مسجلاً هدف التقدم 2 - 1 في الدقيقة 65. وبعدها بسبع دقائق، في الدقيقة 72، أضاف محمود الزغبي الهدف الثالث للصفاء ليرفع النتيجة الى 3 - 1. وأنهى نزيه طي مسلسل أهداف الصفاء في الدقيقة 88 بتسديدة قوية في شباك الإخاء ليرفع النتيجة الى 4 - 1.