سقط وفاق سطيف الجزائري امام ضيفه الترجي التونسي 0 - 1 في الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الاولى من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. وسجل وجدي بوعزي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52.

وتقام الجولة الثانية في 30 و31 الشهر الحالي، حيث يحل وفاق سطيف ضيفاً على مازيمبي في مباراة صعبة للغاية، فيما يلعب الترجي مع ضيفه ديناموز. وتعادل الاهلي المصري ومضيفه هارتلاند النيجيري 1-1.

كأس الاتحاد

قطع الاتحاد الليبي شوطاً كبيراً نحو حجز مقعده في الدور ربع النهائي بعد فوزه على ضيفه بريميرو اغوستو الانغولي 2 - 0 ضمن ذهاب المواجهات الفاصلة. وسجل محمد زعبيه هدفي المباراة في الدقيقتين 12 و65. وتقام مباراة الاياب في الاول من الشهر المقبل. تجدر الاشارة الى ان الفرق التي تستضيف مباريات الذهاب هي تلك التي تحولت من مسابقة دوري الابطال.


تعثّر حرس الحدود المصري والرباط المغربي في كأس الاتحاد

وإذا حافظ الاتحاد على الافضلية التي حققها في لقاء الذهاب، فهو سيلعب في ربع النهائي ضمن المجموعة الاولى الى جانب الهلال السوداني أو كابس يونايتد من زيمبابوي، والمريخ السوداني أو آ اس فان النيجيري، ودجوليبا المالي او شباب بلوزداد الجزائري.
وفي مباراة أخرى، فاز غاربوني يونايتد البوتسواني على حرس الحدود المصري 1 - 0. وسجل رونارد شيكومو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60. وفاز سوبر سبورت الجنوب افريقي على ضيفه الفتح الرباطي المغربي 2 - 1. وسجل مورغان غولد بضربة رأسية (8) والليبيري انطوني لافور (73 من ركلة جزاء) هدفي سوبر سبورت، وابراهيم الزيادي (52) هدف الفتح الرباطي. وتعادل المريخ السوداني مع ضيفه آس فان من النيجر 2 - 2. وسجل راجي عبد العاطي (1) وأمادو (90 خطأ في مرمى فريقه) هدفي المريخ، وعبد الله محمد (36) وابراهيم ابو بكر (80) هدفي آس فان. كذلك تعادل بترو اتلتيكو الانغولي مع النادي الرياضي الصفاقسي التونسي سلباً.