غدّار يوقّع مبدئياً للأهلي؟
يعود المهاجم اللبناني، محمد غدار، إلى لبنان آتياً من القاهرة لقضاء إجازة سريعة، بعد اختبار ناجح مع فريق الأهلي المصري. وذكرت مصادر مقرّبة من إدارة الأهلي أنّ غدار نال إعجاب الجهاز الفني، وقد تقرّر أن يعود إلى بلاده لإنهاء ارتباطاته هناك، تمهيداً لعودته الأسبوع المقبل للانضمام إلى تدريبات الأهلي، وسط أنباء تفيد أنّ اللاعب وقّع بالفعل عقود الانضمام المبدئية إلى النادي، ولم يبقَ سوى إتمام إجراءات التعاقد النهائية، وذلك بعد عودة الأهلي من رحلته الحالية إلى نيجيريا، حيث سيلاقي، الأحد، فريق هارتلاند النيجيري في دوري أبطال أفريقيا.

الصداقة يواجه السدّ اليوم

تُلعب اليوم السبت آخر مباريات الدوري المنتظم لبطولة لبنان بكرة اليد، التي ستجمع السد، حامل اللقب ومتصدّر الترتيب، مع الصداقة، الثاني، في مجمع عاشور الرياضي (الساعة الـ19:00). وستكون المباراة بمثابة بروفه تحضيرية قبل بدء مباريات المربع الذهبي، التي تنطلق الاثنين القادم، وقد حُسمت هويّات المتأهلين، حيث جاء السد أول، يليه الصداقة ثانياً، والجيش ثالثاً، فيما حل الشباب مار الياس رابعاً.

كأس طاولة الصيف

انطلقت منافسات كأس الصيف في كرة الطاولة، التي ينظّمها الاتحاد اللبناني، على طاولات نادي مون لاسال (عين سعادة). وقد سُجّلت النتائج الآتية: فئة الإناث (مواليد 2000 وما فوق) فازت إيليانا حنّا (أدب ورياضة كفرشيما) على كارلا شلالا 3-0 في النهائي. وحلت ثالثة كل من ميرا فرحات (المبرّة) وإيلينا معوّض (مون لاسال).
ولدى الذكور احتكر لاعبو البراعم النبطيّة المراكز الأربعة الأولى، ففاز طلال بيروتي على غالب فحص 3-2 في النهائي، وحلّ ثالثاً كلّ من علي حرب ومهدي طهماز.
الإناث (مواليد 1998 وما فوق): فازت باتيل كزانجيان (هومنتمن بيروت) على نور ملعب (الأدب والرياضة) في النهائي، وحلت ثالثة كلّ من كارلا شلالا وإيلينا معوّض.
ولدى الذكور فاز جان فيليب رعد (الجمهور ) على إيلي الحاج (مون لاسال) في النهائي، وحلّ ثالثاً غالب فحص ومحمّد بيروتي من البراعم.

أتلتيكو إلى السويد

تغادر، اليوم، بعثة نادي «أتلتيكو سبورت كلوب» في كرة القدم إلى مدينة غوتبورغ السويدية، للمشاركة في مسابقة «كأس غوتيا»، التي تشارك فيها فرق من أكثر من 64 دولة من جميع أنحاء العالم. وتضمّ البعثة رئيس النادي روبير باولي، ورينيه متى وجينو يزبك وكابي كاشيشو (إداريين)، وغبريال ناصيف (معالجاً فيزيائياً) وعبد الناصر حرب (منسقاً إعلامياً)، ورئيس الجهاز الفني فاتشيه سركيسيان، و66 لاعباً مقسّمين إلى الفئات العمرية الآتية: دون 16 سنة، ودون 14 سنة، ودون 13 سنة، ودون 12 سنة (فريقان). وستعود الفرق إلى لبنان باستثناء فريق دون الـ16 سنة، الذي سيغادر إلى مدينة هيورنغ الدنماركية للمشاركة في «كأس الدانا» بين 39 دولة.