العبد اللّه يبحث مؤتمر الشباب
التقى وزير الشباب والرياضة علي العبد الله السفير المكسيكي في لبنان جورج ألفاريز، بحضور مستشاره يوسف شاهين. وعرض في اللقاء طلب دولة المكسيك لمشاركة لبنان في مؤتمر الشباب العالمي الذي سيقام في المكسيك بدءاً من 23 آب المقبل وكذلك إلقاء كلمة لبنان وهي كلمة الدول العربية، واضعاً إمكانات بلاده لتسهيل مشاركة الوفد اللبناني في هذا الحدث المميز لما يجمع البلدين من علاقات متينة.

عقد رعاية لاتلتيكو سبورت

وقّع نادي «اتلتيكو سبورت» كلوب عقد رعاية مع «متى وشركائه» لمدة موسم واحد. وحضر حفل التوقيع، الذي أقيم في نادي «المطيلب كاونتري كلوب»، رئيس النادي روبير باولي وممثل الشركة الراعية فادي متى وأعضاء اللجنة الإدارية للنادي والجهاز الفني بقيادة المدرب فاتشيه سركيسيان. وشكر باولي عائلة النادي. ورأى أن إيجاد الرعاية من شأنه تأمين استمرار النادي، وشكر الشركة الراعية على الدعم في تنمية النشء الطالع. وشكر فادي متى رئيس النادي والأعضاء على الاهتمام بالرياضة وتطويرها.

الإعلان عن بيروت ماراثون 2010

تعقد جمعية بيروت ماراثون مؤتمراً صحافياً للإعلان رسمياً عن تنظيم سباق بلوم بيروت ماراثون 2010، تحت شعار «اركض»، عند الساعة الخامسة من عصر الخميس 22 تموز الجاري في مجمع سيتي مول ـــــ الدورة، حيث دعي إلى حضوره شخصيات وفاعليات مختلفة. وسيقام السباق بدعم من وزارة الشباب والرياضة ومؤسسات وهيئات المجتمع المدني، كما تتضمن وقائع المؤتمر سباقاً تنافسياً لمسافة 60 متراً (داخل القاعة) لتسجيل أفضل رقم.

كأس لبنان للتنس في برمانا

يعقد نادي برمانا الرياضي مؤتمراً صحافياً عند الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر الاثنين، في 19 تموز الجاري، في مدرسة برمانا العالية للإعلان رسمياً عن الدورة المحلية السبعين (كأس لبنان بالتنس) وعن الدورة الدولية اللتين سينظّمهما النادي من 22 تموز الجاري حتى 8 آب المقبل على ملاعبه.
تأجيل انتخابات الفروسية
تأجل انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للفروسية التي كانت مقررة أول من أمس لانتخاب هيئة إدارية جديدة للاتحاد، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني المتمثل بثلثي عدد الأندية، وهو ثمانية أندية. وقد حضر الجلسة مندوبو خمسة أندية فقط، وجرى تحديد الساعة 18:00 من يوم الثلاثاء 20 تموز الجاري موعداً للجلسة المقبلة، ويكون النصاب فيها نصف الأندية زائداً واحداً أي 7 أندية.

المرصد الرياضي

يبدو أن مراجع النادي الشعبي الراعية قررت إخراج النادي من وضعه المتردي إدارياً ومادياً وذلك عبر تكليف شخصية موثوقة وفاعلة لإعادة تركيبة إدارية عاملة ومتجانسة تعيد جمع شمل النادي وجماهيره قبل فوات الأوان.