حقق، أمس، منتخب لبنان للرجال في كرة السلة فوزاً مهماً على نظيره الياباني 87 - 82، في استهلال مبارياته في مسابقة كأس وليم جونز الـ32 التي تستضيفها العاصمة التايوانية تايبه. وسجل لاعب المنتخب اللبناني جاكسون فرومان 14 نقطة وايلي اسطفان 11 نقطة وكل من مات فريجي وعلي محمود واحمد ابراهيم 10 نقاط. وسيرتاح المنتخب اللبناني اليوم الخميس على أن يواجه نظيره التايواني الساعة السادسة بتوقيت بيروت من مساء غد الجمعة. وهنّأ المرشح لرئاسة الاتحاد في انتخابات الأحد المقبل جورج بركات المنتخب الوطني على الفوز الذي حققه على اليابان، مشيداً بروح الانضباط والمسؤولية السائدتين لدى اللاعبين الذين يستعدون بصورة مكثفة لبطولة العالم التي ستقام في تركيا الشهر المقبل.
تكريم نادي انترانيك

كرّم نادي انترانيك لاعباته لكرة السلة بطلات لبنان وحاملات كأسه للدرجة الأولى وبطلات الدرجة الثانية، في حفل في مقر النادي في سنتر دميرجيان، بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همام، وأعضاء في اللجنة الادارية لاتحاد كرة السلة والهيئة الادارية في أنترانيك واللاعبات وذويهن وإعلاميين.

أكد جغليان أن هدف انترانيك إعداد جيل صالح يضحّي من أجل لبنان
وأكدّ رئيس نادي أنترانيك غارو جغليان أن هدف مؤسسات الجمعية إعداد جيل صالح متعاون يضحّي من أجل لبنان ويؤمن بمجتمعه.
وأشار الزميل وديع عبد النور، بعد تقديمه، إلى «عراقة أنترانيك مع البطولات منذ اللقب الأول للسيدات عام 1959، ولعل في هذا التكريم عبرة لكونه يصادف قبل توجّه فريق أنترانيك بيروت إلى أربيل العراق للدفاع عن لقب بطولة أندية غرب آسيا» (18 – 22 تموز).
وجدّد جغليان التهنئة لبطلات النادي، متمنياً لهن التوفيق في مسعاهن الآسيوي الجديد، ثم وزّع وهمام والمرشح بركات ميداليات تذكارية على اللاعبات، وكذلك لاعبات أنترانيك سن الفيل بطلات الدرجة الثانية.