نجح فريق الجيش في تحقيق فوز كبير في ختام مبارياته ضمن الدوري المنتظم لبطولة لبنان لكرة اليد بتغلبه على الشباب حارة صيدا بفارق 14 إصابة 38ـ24 (الشوط الاول 18ـ8) في المباراة التي أقيمت في مجمع عاشور الرياضي في المرحلة الـ14 والاخيرة. وسيطر الجيش على مجريات المباراة ليبسط أفضليته لعباً ونتيجة بسبب الفوارق في المستوى الفني والبدني بين الفريقين، وقد استطاع الجيش التقدم منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية حيث كان يرفع الفارق تدريجاً معتمداً على عدد من لاعبيه المخضرمين مثل حسين شريف وجورج بدوي.

وكان أفضل مسجل للجيش محمود حمزة بـ6 إصابات، فيما كان حسين صالح وحسن الزين الأفضل لدى الشباب حارة صيدا بـ5 إصابات لكل منهما. قاد المباراة الحكمان القاري قاسم مقشر والاتحادي حسن درويش والاتحاديان أحمد مزنر مسجلاً وباسم ناصر ميقاتياً وراقبها حلمي شعيب. ولم يكتب للقاء المشعل بدنايل والشباب مار الياس أن يُقام بسبب انسحاب الأول، الذي عُدّ خاسراً 0ـ7 مع عدم احتساب النقطة.
وستختتم المرحلة بلقاء القمة بين السد، حامل اللقب، والصداقة الذي تأجل إلى 17 الجاري، على أن تنطلق مباريات المربع الذهبي ابتداءً من 19 منه.

بطولة آسيا للناشئين

تعرض المنتخب اللبناني المشارك في بطولة آسيا الرابعة للناشئين (دون 18 سنة) التي تقام في قاعة نادي الجزيرة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي لخسارة ثانية أمام نظيره الكوري الجنوبي 38ـ18 (الشوط الأول 20ـ9) في ثاني لقاءاته القارية. وكان المنتخب اللبناني قد خسر مباراته الأولى أمام المنتخب الايراني 36ـ14، وسيلتقي اليوم مع القطري، والسبت مع اليابان والاثنين مع العراق في ختام منافسات الدور الأول.

مشاركة الجنوب الإيطالية

حقق نادي الجنوب الرياضي ـ تول فوزين هامين في مشاركته في دورة Interamnia World Cup الـ38، التي يشارك فيها 500 فريق من 100 دولة و47 بلدية التي تقام في مدينة تيرامو الإيطالية. وتغلب الفريق الجنوبي في المباراة الأولى على جامعة أصفهان الإيراني 16ـ11، وفي الثانية على جامعة روما 19ـ15.