كشف مانشستر سيتي الانكليزي عن ضمّه لاعب وسط برشلونة الاسباني ومنتخب ساحل العاج لكرة القدم يايا توريه في عقدٍ يستمر خمس سنوات. وأنهى يايا توريه (28 عاماً) إجراءات الصفقة بعد خروج منتخب بلاده من الدور الأول لنهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا.وفيما لم تعلن قيمة الصفقة، فإن تقارير صحافية أشارت إلى أنها تصل إلى نحو 28 مليون جنيه إسترليني، ما قد يرفع ما أنفقه مانشستر سيتي، هذا الموسم حتى الآن، إلى حوالى 60 مليون جنيه، إذ كان قد ضمّ الاسباني دافيد سيلفا من فالنسيا والألماني جيروم بواتنغ من هامبورغ.
من جهةٍ اخرى، تعاقد تشلسي بطل الدوري الانكليزي مع لاعب الوسط الاسرائيلي يوسي بنعيون من ليفربول بعدما وقّع عقداً معه لمدة 3 اعوام. وكان عقد بنعيون (30 عاماً) مع ليفربول يمتّد حتى 2013، لكنه تمكن من الانتقال الى الفريق الذي يدرّبه الايطالي كارلو أنشيلوتي بعد اتفاق بين الناديين.

لاودروب مدرّباً لمايوركا

عيّن مايوركا الاسباني النجم الدنماركي السابق ميكايل لاودروب مهمة تدريب فريقه لمدة موسمين، خلفاً لغريغوريو مانزانو الذي ترك النادي في نهاية الموسم الماضي، من دون أن يذكر قيمة
الصفقة.
وأمضى لاودروب (46 عاماً) الذي دافع عن ألوان قطبي الكرة الاسبانية برشلونة وريال مدريد كلاعب، موسماً واحداً في اسبانيا مدرباً مع خيتافي (2007 - 2008) وقاده إلى المباراة النهائية لمسابقة الكأس والدور ربع النهائي في كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الاوربي حالياً).
ودرّب أيضاً بروندبي الدنماركي وسبارتاك موسكو الروسي الذي أقاله من منصبه عام 2009.