لم يكتمل النصاب لعقد الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لكرة اليد والتي كانت مقررة أمس في مقر الاتحاد، نظراً إلى حضور عدد قليل من الأندية وتأخّر بعضها بسبب زحمة السير، فأُرجئت الى موعد سيحدد لاحقاً
انتظر أعضاء الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة اليد 35 دقيقة قبل أن يعلنوا تأجيل جلسة الجمعية العمومية للاتحاد التي كانت مقررة أمس في مقر الاتحاد في مجمع عاشور الرياضي، بسبب وجود عدد قليل من ممثلي الأندية الـ18 التي تكوّن عائلة اللعبة.
وحضر كمال فاخوري عن نادي مون لا سال، وحسن صالح عن نادي الشباب حارة صيدا، ومازن قبيسي عن الجنوب الرياضي تول، والدكتور أحمد سليمان عن السد، وفيليب تامر عن الشباب مار الياس، إضافة الى رئيس نادي الصداقة والاتحاد عبد الله عاشور.
وعقب رفع الجلسة، وصل عدد من مندوبي النوادي الذين تأثروا بزحمة السير الخانقة حول بيروت، والتي حالت دون وصولهم على الموعد.
وأشار الأمين العام للاتحاد جورج فرح إلى أن الهيئة الإدارية ستحدد في اجتماعها المقبل الموعد الجديد بغية مناقشة البيانين الإداري والمالي وتصديقهما، إضافة الى مناقشة استضافة لبنان لبطولة النوادي الآسيوية خلال أيلول المقبل وبعض الأوضاع التي تهمّ اللعبة، وبالتالي الأندية.
وغادرت أمس بعثة منتخب الناشئين (تحت 18 سنة) الى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، حيث ستشارك في بطولة آسيا المؤهلة الى مونديال الأرجنتين في 2011.
وعلى صعيد آخر، توجهت أمس بعثة نادي الجنوب الرياضي - تول الى مدينة تيرامو الإيطالية للمشاركة في دورة Interamnia World Cup الـ38، التي يشارك فيها 500 فريق من 100 دولة و47 بلدية.
وسيشارك الفريق اللبناني في فئة اللاعبين دون 21 سنة، وتنطلق الدورة الأحد المقبل وتستمر حتى 10 تموز الجاري.
وتألّفت البعثة من رئيس النادي عبد الله عساف إضافة الى الإداري علي علوية والمدرب عبد الله غيث، واللاعبين: ابراهيم عطوي، عدي يونس، فوزي هاشم، محمود السيد علي، محمد ترحيني، علي حلال، علي حرب، محمد عياش، عباس كوكب، محمد قنبر، يوسف جحا، رامي منتش، بلال غندور ومحمد طفيلي.
وسيستهل الفريق الجنوبي أولى مبارياته الأحد مع حوك الدنماركي، والأحد مع سميك الفرنسي، فيما يلعب الاثنين المقبل مباراتان مع جامعة أصفهان الايراني وبالامانو ريجيو الايطالي وآخر مبارياته في الدور الأول مع بيراني من مونتينيغرو.