صبري بطلاً لدورة برمانا للتنس
توّج المصري شريف صبري بلقب الدورة العربية في التنس التي نظّمها نادي برمانا، بفوزه على اللبناني بسام بيداس 3-6 و6-2 و6-1 في المباراة النهائية الحاشدة، اذ تقدّم الحضور قائمقام المتن مارلين حداد ممثلة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، النائب جورج عدوان، نائب رئيس بلدية برمانا وليد رزق، وأعضاء في الاتحاد اللبناني للتنس، رئيس النادي المنظّم نبيه زلزل وأعضاء اللجنة الادارية، وعدد كبير من هواة اللعبة. وأحرز السوري عصام الطويل المركز الثالث بفوزه على المصري كريم مأمون 7-5 و6-7 و10-8 بعد مباراة عاصفة. وفي الختام وزّع كبار الحضور الكؤوس على الفائزين.
من ناحية ثانية، تنطلق اليوم دورة ATCL المحلية السنوية بالتنس، التي ينظّمها على ملاعبه في الكسليك، بإشراف اتحاد اللعبة.

الجيش بطل المبارزة

نظّم نادي الجيش اللبناني كأس «غي داريكو» للرجال للمبارزة في مجمع لحود الرياضي، ضمن فئتي سيف المبارزة والحسام، وشارك فيها لاعبون من نوادي: مون لا سال، القلب الاقدس، الجمهور والتعاضد، وأشرف عليها رئيس فريق المبارزة في الجيش اللبناني الكولونيل جورج الهد ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة سهيل سعد. وتولى التحكيم: الحكمان محمود علي أحمد والكولونيل ميشال يوسف. وفي فئة الحسام، حلّ طارق مهنا (الجيش) أول بفوزه على بيار صباغ (مون لا سال)، وجاء ثالثاً كل من عماد نحاس (مون لا سال) ورائد بوكروم (الجيش).
وفي فئة سيف المبارزة، حل شفيق الخوري (الجيش) أول أمام زملائه، جورج فياض الثاني، وفيكتور فياض الثالث مع وسام داود.

النجمة يبدأ تمارينه

أعلن نادي النجمة بدء تمارين فريقه الاول استعداداً للموسم الجديد، على ملعبه، بإشراف المدرب ابراهيم عيتاني يعاونه ابراهيم زعزع. وقد حضر 12 لاعباً جلّهم من الناشئين، الذين أبدوا حماسة في تمثيل النادي في استحقاقاته الرسمية التي ستبدأ في 12 أيلول المقبل بكأس النخبة، في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي الانصار والصفاء.

نادي الغولف يخرّج طلابه

احتفل نادي الغولف اللبناني بتخريج طلاب وطالبات أكاديمية الغولف لعام 2010 وذلك بحضور رئيس وأعضاء النادي واتحاد اللعبة، إضافة الى المحتفى بهم الذين بلغ عددهم 105 طلاب تراوحت أعمارهم ما بين 6 - 16 سنة. وأعرب رئيس النادي جهاد الحسيني عن اعتزازه بهذه الفكرة التي تحقق تطوراً عاماً بعد عام، وهو ما يبعث على التفاؤل في خلق جيل جديد من اللاعبين، مؤكداً أن النادي سيواصل خطوات الرعاية والدعم من أجل تشجيع الجيل الناشئ على مزاولة هذه الرياضة. تجدر الاشارة الى أن الأكاديمية لعام 2010 تواصلت أعمالها ونشاطاتها على مدى شهرين، بمعدل 3 حصص تدريبية أسبوعية.