التأمت عائلة فريق الصداقة لكرة القدم للسيدات في احتفال تكريمي لإنجازات الفريق خلال الموسم الحالي 2009 ــ2010، حيث أحرزن لقبي الدوري والكأس المحليين للمرة الثالثة على التوالي، ليواصلن تربعهن على عرش المسابقات اللبنانية، إضافة إلى تتويجهن بلقب دورة نادي المحافظة السوري الشهر الماضي. وأقيم الاحتفال في قاعة الاستقبال لمجمع عاشور الرياضي بحضور رئيس النادي عبد الله عاشور ورئيسة الفريق السيدة هناء عاشور والجهازين الإداري والفني واللاعبات المكرمات.
وألقى عاشور كلمة حيّا فيها إنجازات اللاعبات، إذ رأى أن الكؤوس التي حصدها الفريق هي فخر لنادي الصداقة وهنأ الفريق باسم الإدارة مجتمعة، إضافة إلى تهنئة الجهاز الفني وكل فرد أسهم في تحقيق الانتصارات الممتازة.
ورأى عاشور أن رياضة السيدات عموماً، مهدور حقها في لبنان، لكن النتائج التي حققها فريق الصداقة لسيدات كرة القدم المشرفة ستعطي حافزاً للرياضية اللبنانية في مختلف الألعاب للوصول إلى المنصات.
وهنأت السيدة عاشور زميلاتها اللاعبات، ورأت أن الإنجازات ستبقى ذكرى جميلة، لكن يجب العمل على تعزيزها عبر تحقيق ألقاب إضافية في الموسم المقبل، وطالبت رئيسة الفريق اللاعبات بأن يبقين صفاً واحداً ويداً واحدة لعدم فقدان التجانس الذي ميز الفريق طوال المواسم الثلاثة السابقة والذي أبقاهن بدون أي خسارة على المستوى المحلي. وكشفت أنه لن تكون هناك تغييرات في صفوف الفريق بشكل كبير، بل سيقتصر الأمر على بعض التعزيزات.
ثم قُدمت درع لكل لاعبة عربون تقدير، وعُرضت الكؤوس التي حصدها الفريق في المواسم الماضية.