أحرز المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين ليقود فريقه برشلونة بطل إسبانيا إلى الفوز على نجوم الدوري الكوري الجنوبي 5 - 2. وشارك ميسي كبديل بعد 30 دقيقة من بداية المباراة التي أقيمت على «استاد بوتشيون» في سيول، ليسجل هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بعد تقدّم الكوريين 2-1. وأدرك السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التعادل لبرشلونة في الدقيقة السادسة بعدما تأخر الفريق الكاتالوني بهدفٍ مفاجئ لتشو سونغ كوك في الدقيقة الأولى. وأضاف لي دونغ جوك الهدف الثاني لنجوم الدوري الكوري الجنوبي (35)، قبل أن يقود ميسي انتفاضة برشلونة بتسجيله هدفين سريعين (42 و45). وفي الشوط الثاني، أجرى برشلونة تغييرات عدة بإشراك لاعبيه الشبان، فهزّ الشباك مجدداً عن طريق فيكتور سانشيز (81) وجوناثان سوريانو (83).
باناثينايكوس إنتر ميلانو 3-2

بدوره، قاد المهاجم الفرنسي جيبريل سيسيه والجناح الأرجنتيني سيباستيان ليتو، باناثينايكوس اليوناني إلى الفوز على إنتر ميلانو بطل إيطاليا وأوروبا 3-2.
وتقدّم الفريق اليوناني عبر هدفين لسيسيه (13 و22)، قبل أن يقلّص إنتر النتيجة عبر مهاجمه الدولي الكاميروني صامويل إيتو (32)، إلّا أن اليونانيّين استطاعوا توسيع الفارق عبر ليتو (42). وفي الشوط الثاني تمكّن إنتر من تقليص النتيجة مجدداً عبر البرازيلي فيليبيه كوتينيو (85).
وجاءت هذه الخسارة في ثاني مباراة للمدرب الإسباني رافايل بينيتيز مع إنتر بعد رحيله عن ليفربول الإنكليزي، الذي صرّح بعد المباراة: «توقعت هذا الأداء... لعبنا كرات طويلة وغير دقيقة وكان من السهل عليهم مواجهتنا».