strong>لم يسجل أي شيء كبير أمس في حركة سوق الانتقالات للموسم المقبل، حيث يتجه مولر لتمديد عقده مع بايرن ميونيخ في الوقت الذي سيستمر فيه مرتيساكر مع فيردر بريمن
راوحت حركة الانتقالات مكانها بالنسبة إلى الصفقات المقبلة، ولم يسجل سوى اتجاه النجم الألماني الصاعد توماس مولر هداف مونديال 2010 لتمديد عقده مع بايرن ميونيخ لمدة عامين حتى 2015، بحسب ما ذكرت صحيفة «بيلد تسايتونغ» المحلية أمس. وينتهي عقد مولر الحالي مع بطل ألمانيا عام 2013، لكن يبدو أن بايرن عرض تعديل بعض البنود في إطار صفقة التمديد مع مولر. وفي ألمانيا أيضاً، صرّح كلاوس ألوفس، المدير العام لفيردر بريمن، بأن المدافع الدولي بير مرتيساكر سيبقى في صفوف الفريق هذا الموسم، رغم محاولات أرسنال الإنكليزي لضمه. وذكرت تقارير صحافية أن «الغانرز» مستعد لدفع مبلغ 10 ملايين يورو للحصول على خدمات المدافع العملاق. وقال ألوفس لصحيفة «بيلد» الألمانية: «بير هو مئة في المئة لبريمن. لقد قلت ذلك مراراً، لم يتبدل أي شيء». وعن انتقال النجم الآخر مسعود أوزيل إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، قال ألوفس: «أندية عدة أبدت اهتمامها بأوزيل، لكن لم تقدّم لنا أي عروض»، مضيفاً: «إذا حصلنا على عرض، فسنوافق عليه، كل شيء محتمل».
وفي الدنمارك، ذكرت صحيفة «إكسترا بلادت» أن لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي الدنماركي كريستيان بولسن في طريقه للانضمام إلى ليفربول الإنكليزي. ويأتي انتقال بولسن ليفتح الباب أمام رحيل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إلى إنتر ميلانو الإيطالي.
وفي إنكلترا، أعلن نادي بولتون في موقعه على شبكة «الإنترنت» تعاقده مع مهاجم منتخب كرواتيا إيفان كلاسنيتش لمدة موسمين.
أما السوق الإسباني، فقد شهد تعاقد أتلتيكو مدريد مع مدافع مواطنه فياريال ومنتخب الأوروغواي دييغو روبرتو غودين لمدة 5 مواسم. وأوضح نادي العاصمة أن الفريقين قاما بتسوية جميع التفاصيل المتعلقة بالصفقة أول من أمس.