احتفظ الثنائي إيلي أبي شديد ونادر فارس بلقب الرجال، وأحرزت سيمون أبو جودة وزينة الرواس لقب السيدات لبطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية لعام 2010، التي نظّمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على الشاطئ الرملي لمنتجع الـ«باي 183» في جبيل برعاية «اكس اكس أل» و«بادوايزر». واحتشد جمهور كبير من هواة اللعبة.وفي نهائي الرجال، تواجه حاملا اللقب في السنوات الست السابقة إيلي أبي شديد ونادر فارس مع مروان قزيحة وهاني حليحل وانتهت المباراة لمصلحة الثنائي أبي شديد وفارس 2ـ0 (21ـ18) (21ـ18). وبذلك احتفظ الفائزان بلقب البطولة للمرة السابعة على التوالي. وأحرز الثنائي جان أبي شديد وجوزيف إيلي نهرا المركز الثالث بفوزهما على شربل الهندي وزخيا الخوري 2ـ0 (21ـ10) (21ـ18).
ولدى السيدات، أحرزت اللقب سيمون أبو جودة وزينة الرواس، بفوزهما على إيليانا الرحباني وميرا عدرا 2ـ1 (21ـ17) (18ـ21) (15ـ12) بعد مباراة صاخبة وعاصفة. واحتلّ المركز الثالث سمر المجذوب وعلاء النجار بفوزهما على إيليان أبي رميا وريا يونس 2ـ0 (21ـ11) (21ـ9) بعد لقاء من جانب واحد.
قاد مباريات النهائي الحكام الدوليون شبل ضرغام ومصطفى جراد وحنا الزيلع والمرشح دولي جوني اللقيس والمسجلان الحكمان الدوليان غسان كرم وجويل القوبا. وفي الختام سلّم أركان اتحاد الكرة الطائرة ومدير الشركة الراعية ميشال أبي رميا الكؤوس والجوائز المالية للفائزين والفائزات.
هذا وشكر نائب رئيس الاتحاد اللبناني للعبة علي خليفة كل من أسهم في إنجاح البطولة، ونوّه بالمستوى الرفيع للاعبين واللاعبات. بدوره، رأى مدير المنتجع المضيف إيلي أبي رميا أن الحضور كان كثيفاً لمشاهدة المباريات النهائية للبطولة التي تقام سنوياً على الشاطئ الرملي للمنتجع.