ريشا بطل رماية السكيت
نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد المرحلة السادسة من بطولة لبنان لعام 2010 في فئة السكيت على حقل طوني وازن للرماية في غدراس، بحضور رئيس النادي المضيف عبدو وازن. وهنا النتائج:
- فئة «أ»: 1- زياد ريشا (نادي كوسبا): 92 على 100، 2- ميشال الحاج (نادي البقاع): 88، 3- مكرم ربيز (نادي الصفرا): 87.
- فئة «ب»: 1- عامر قيسي (نادي كوسبا): 81، 2- شادي سعادة (نادي طوني وازن):80، 3- بشارة مفرّج (نادي طوني وازن): 78.

نصر والعم بطلا نصف الماراثون

أحرز العداء مالك نصر من الجيش اللبناني لقب فئة الذكور، والعداءة ماري العم من أنتر ليبانون لقب فئة الإناث لسباق نصف الماراثون (21,1 كلم) السنوي السابع تحت اسم «أمّ السباقات» الذي نظّمه نادي أنتر ليبانون في كفرذبيان على علوّ نحو ألفي متر، بإشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى.

مقررات لاتحاد المصارعة

أعلن الاتحاد اللبناني للمصارعة جملة مقررات، أهمها:
ـ اقتراح وتسمية المصارعين الذين سترشحهم اللجنة للاستفادة من برنامج صندوق الدعم الأولمبي لأولمبياد لندن 2012.
ـ الاعتذار عن عدم قبول تنفيذ بطولة الأندية العربية في بيروت بدلاً من العراق ( شهر ك1 ــ 2010)، وعن عدم المشاركة في بطولة الناشئين في صنعاء ( 15/12/2010) نظراً الى الظروف المالية التي يمر فيها الاتحاد، وكذلك الاعتذار عن عدم قبول إقامة بطولة غرب آسيا في 25/10.
ـ الموافقة على تأجيل بطولات لبنان التي كان مقرراً إقامتها في 10 و11 تشرين الأول للدرجة الأولى و23 و24 للدرجة الثانية الى 4 و5 كانون الأول للأولى و11 و12 كانون الأول للثانية، وإبلاغ الأندية بذلك.

فوز وخسارة لمنتخب الركبي ليغ

عاد المنتخب الوطني للركبي ليغ الى بيروت من معسكره الإيطالي بفوز وخسارة، استعداداً لبطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعبة، والتي يواجه فيها نظيره الباكستاني مرتين على ملعب طرابلس الأولمبي في 3 و6 تشرين الأول المقبل.
فبعد الفوز الذي حققه المنتخب اللبناني على نظيره الإيطالي 16 – 8 في مدينة مونسيليتشي، الأربعاء الماضي، عاد وخسر أمامه بنتيجة 16 – 24، السبت، في بادوفا.

... وخسارة في «الركبي يونيون»

نظم الاتحاد اللبناني لـ«الركبي يونيون» مباراة ودية بين تشكيل من أندية بيروت من الدرجتين الأولى والثانية وفريق الدوحة القطري، وقد خسر المنتخب اللبناني أمام منافسه القطري 0 - 6 على ملعبه.
وكانت المباراة فرصة لمدرب منتخب لبنان النيوزيلندي روبي يول لإشراك 10 لاعبين من نادي الجمهور وجميعهم تحت سن 19 سنة للوقوف على مدى جهوزيتهم للانضمام إلى صفوف المنتخب الأول في المستقبل القريب، علماً بأن 4 من لاعبي منتخب بيروت قد تعرضوا للإصابة، بينهم كابتن المنتخب الأول كريم جمّال.