شلهوب وممجوغوليان بطلا الزوجي
شهدت منافسات بطولة لبنان في كرة الطاولة، على طاولات نادي المون لاسال (عين سعادة)، نهائي فئة زوجي الرجال، وسجلت النتائج الآتية:
فاز باللقب الثنائي المكوّن من جوزيف شلهوب (الرياضي بيروت) وآفو ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) ونيل كأس جورج هاني وعصام قبّاني بعد تغلّبهما على حاملي اللقب محمد الهبش ورشيد البوبو (الرياضي بيروت) 3/1 (4/11, 11/5, 11/8, 11/6).
وكان الثنائي الفائز قد تغلبا في نصف النهائي على محمّد بنّوت (أنترانيك بيروت) وفادي كيوان (الجمهور) 3/0, فيما تأهّل الهبش والبوبو بعد فوزهما في نصف النهائي على لاعبي الرياضي بيروت فادي قسّيس وأسامة حمصي 3/1.

ركبي لبنان في إيطاليا

يخوض منتخب لبنان للركبي ليغ مباراة ودية أمام نظيره الإيطالي، اليوم، في مدينة بادوفا، استعداداً لبطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعبة، حيث سيواجه منتخب باكستان مرتين على ملعب طرابلس الأولمبي في 3 و6 تشرين الأول. وكان المنتخب الوطني قد فاز في مباراته الأولى على الإيطالي 16ـ8 في مدينة مونسيليتشي.

عرض ريد بُل في روما

تصل بطولة ريد بُل إكس فايترز للاستعراض الحرّ في الدراجات النارية (FMX) إلى إيطاليا للمرّة الأولى مصطحبةً 12 من أفضل الدرّاجين وأكثرهم جنوناً. وستشهد الجولة الأخيرة في 2 تشرين الأول تتويج بطل العالم، في ستاد فلامينيو الذي استضاف الألعاب الأولمبية عام 1960.
وقد حشدت بطولة ريد بُل إكس فايترز أكثر من 145000 متفرّج خلال جولاتها الخمس الأولى في المكسيك، ومصر، وروسيا، وإسبانيا، والمملكة المتحدة.

مسابقة ملك الساندا

برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور علي حسين عبد الله، ينظّم الاتحاد اللبناني للوو ــ شو كونغ فو مسابقة «ملك الساندا» وذلك ابتداء من الساعة السادسة من مساء الأحد 26 الجاري في نادي بيل اوريزون (أدما).

هاشم إلى القاهرة

غادر إلى العاصمة المصرية القاهرة، رئيس لجنة كرة السرعة جهاد هاشم، لحضور اجتماعات الاتحاد العربي للعبة، بصفته عضواً في المكتب التنفيذي. ومن المقرر أن يبحث المجتمعون يومي السبت والأحد 25 و26 الجاري جدول أعمال يتضمن روزنامة نشاطات عام 2011 عربياً وقارياً ودولياً وواقع اللعبة في الدول العربية، إضافة إلى تأسيس اتحادات وطنية جديدة والموازنة المالية. هذا وسيعرض هاشم خلال الاجتماعات المرحلة التي بلغتها اللعبة في لبنان والتحديات التي تواجهها ويتقدم بطلب زيادة الدعم والمساعدة لتنشيط اللعبة وعدد مزاوليها، بما يطابق الطموحات.