4 ميداليات للبنان في «غرب آسيا»
واصل منتخب لبنان في ألعاب القوى حصده للميداليات في بطولة غرب آسيا التي تقام في مدينة حلب السورية. وأحرز علي حازر ميدالية فضية في مسابقة الديكاتلون، كذلك أحرز فريق البدل للسيدات 4 × 100 م المؤلف من العدّاءات غريتا تسلاكيان وعزيزه سبيتي وكريستيل صانع ومهى المعلّم ميدالية فضية، وأحرزت كريستيل صانع ميدالية برونزية في الوثبة الثلاثية وجنى ماجد ميدالية برونزية في الوثب بالزانة.

نشاط الريشة الطائرة

وافقت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للريشة الطائرة على المشاركة في كأس العرب المقررة في مدينة أربيل العراقية من 1 تشرين الأول الى 5 منه، وكلفت الأمين العام روكز دراسة ملف انضمام نادي مجمع التحرير الرياضي في السلطانية الى عائلة الاتحاد، وأقرّت برنامج نشاطها لعام 2010 كالآتي:
- كأس الاستقلال: السبت 20 تشرين الثاني والأحد 21 والاثنين 23 منه.
- الدورة المدرسية للذكور والإناث للفئات العمرية: لمواليد 2000 السبت 27 تشرين الثاني، ولمواليد 97 – 98 – 99 الأحد 28 منه، ولمواليد 95 – 96 السبت 4 كانون الأول، ولمواليد 93 – 94 الأحد 5 منه.
- بطولة لبنان للنوادي الاتحادية: السبت 18 كانون الأول والأحد 19 منه.
- دورة تدريبية للمدربين والحكام للدرجتين الاولى والثانية (لحاملي الشهادة لمدة سنتين وما فوق) بإشراف مدرب أجنبي، من الأحد 26 كانون الأول الى الخميس 30 منه.

بيروت ماراثون والسفير السوري

التقى وفد من جمعية بيروت ماراثون في السفارة السورية في بيروت السفير علي عبد الكريم علي وبحث معه في كيفية تعزيز المشاركة الدبلوماسية لطاقم السفارة في سباق بلوم بيروت ماراثون 2010.

منتخب الركبي ليغ الى إيطاليا

غادر المنتخب الوطني للركبي ليغ بيروت الى ايطاليا، ليل الاحد، للانتظام في معسكر يخوض خلاله مباراتين ودّيتين مع نظيره الايطالي، في 22 و25 الجاري، في مدينتي مونسيليتشي وبادوفا على التوالي. وكان المنتخب الوطني قد استعد الاسبوع الماضي بتدريبات يومية تحت اشراف المدير الفني الموقت البريطاني روب باول. ويستعد المنتخب الوطني لبطولة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا للعبة، والتي يواجه فيها نظيره الباكستاني في مباراتين مقررتين على ملعب طرابلس الأولمبي في 3 و6 تشرين الاول، وذلك بعد انسحاب الامارات وتراجع مستوى المغرب.

انتخابات التضامن النبطية

أجريت، يوم الأحد، انتخابات الهيئة الادارية لنادي التضامن النبطية وأسفرت عن فوز اللائحة برئاسة أسد غندور، بعد معركة انتخابية أسفرت عن وصول 9 أعضاء الى اللجنة الادارية وهم: أسد غندور رئيساً، علي العزي (نائباً للرئيس)، رضوان غندور (أميناً للسر)، أحمد كلاس (أميناً للصندوق) وعضوية وليد وعباس وحسن غندور وخالد مسلماني ويوسف كريم.