بطولة كرة الطاولة
تتابعت منافسات بطولة لبنان في كرة الطاولة التي ينظمها اتحاد اللعبة على طاولات نادي مون لاسال. وأحرزت أيليانا حنّا (الأدب والرياضة كفرشيما) لقب فئة البرعمات (كأس ملكة شقير) بفوزها على أيليانا معوّض (مون لاسال) 3 ـ 0 التي حلّت ثانية، وليا عسّاف (مون لاسال) ثالثة.
وفي فئة زوجي الناشئين، فاز آفو ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) وحسين طهماز (البراعم النبطيّة) (أحرزا كأس بطرس مبارك وشوقي القارح) وأحرزا اللقب بعد تغلبهما على الثنائي هشام الطويل (شباب الفوّار زغرتا) وأحمد مصطفى حرب (البراعم النبطيّة) 3ـ1. وحلّ ثالثاً كل من محمد بهجت وأحمد حسين حرب (البراعم النبطيّة) وميساك وهوسيب بوياجيان (هومنتمن برج حموّد ).
ماراتون بسكنتا برعاية الوزير
أقامت لجنة مهرجانات نيحا البقاع ماراتون بسكنتا ـ صنين ـ نيحا برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور علي عبد الله وبمشاركة 400 عداء و عداءة، انطلقوا من بلدة بسكنتا وصولاً حتى قلعة نيحا.
وفي النتائج عند الإناث، حلّت كارول غانم (بعبدا) أولى، وجويل ضو (بسكنتا) ثانية، وأيلين حنا (الفرزل) ثالثة.
وعند الذكور، حلّ أولاً كل من الملازم أول عطية أبو حيدر (فوج المغاوير ـ القتال الجبلي في الجيش اللبناني) ويوسف كرم وأديب أبو حيدر (بسكنتا). وحل ثانياً ملحم ملحم (تدخل ثامن ـ الجيش اللبناني)، وحلّ في المركز الثالث أحمد نعوم وبلال خواجة ومحمد عيسى (تدخل خامس ـ الجيش اللبناني).

اللبناني الكندي الى نهائي دورة قبرص

بلغ البنك اللبناني الكندي وصيف بطل الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات المباراة النهائية في دورة قبرص الدولية للمصارف بعدما حققه فوزه الثاني وكان على حساب إتيك بنك القبرصي 4-2 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 4-4 في الوقتين الاصلي والاضافي. وسجل الاهداف حسن معتوق وسيرج سعيد وعلي حمود وسامر زين الدين. ويلعب البنك اللبناني الكندي مع يونيفرسال بنك القبرصي في المباراة النهائية اليوم عند الساعة 18.00.

مكي إلى تونس

غادر رئيس اتحاد الجمباز محمد مكي إلى تونس، تلبية لدعوة النائب الأول لرئيس الاتحاد الفرنسي للعبة والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي ميشال ليغليز، للمشاركة في الجمعية العمومية التأسيسية لاتحاد البحر المتوسط، في مدينة قرطاج، لإقرار النظام الداخلي للاتحاد وقبول الترشيحات المقدمة من الدول الأعضاء، ومن ثم إجراء الانتخابات. علماً بأن 24 دولة هي الدول التي يحق لها المشاركة في الجمعية العمومية لهذا الاتحاد.

رالي لبنان على ميلودي

وقائع رالي لبنان منقولة على الهواء مباشرة على مدى 3 أيام متتالية، وقد بدأت منذ انطلاقها أمس وحتى الوصول مساء الأحد، مع طوني حايك وفريق عمل رياضي، عبر إذاعة ميلودي (MELODY FM 99,5-99,7-99,9).