بلغت الأوسترالية يارميلا غروث، المصنفة أولى، الدور نصف النهائي من دورة كانتون الصينية الدولية لكرة المضرب، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها على الإيطالية ماريا إيلينا كامرين 6ـ0 و6ـ2. وتلعب غروث في الدور المقبل مع الرومانية أدينا غالوفيتس التي تغلبت على الصينية جينيون هان 3ـ6 و6ـ2 و6ـ4.وتأهلت إلى الدور نصف النهائي أيضاً الروسية ألا كودريافتسيفا بفوزها على مواطنتها كزينيا بيرفاك 6ـ3 و6ـ1، وهي ستتواجه في مباراتها المقبلة مع الصينية شوياي زهانغ الفائزة على الهندية سانيا ميرزا 6ـ4 و1ـ6 و6ـ4.

دورة كيبيك

تأهلت السويدية صوفيا أرفيدسون المصنفة ثامنة إلى الدور ربع النهائي من دورة كيبيك الكندية الدولية إثر فوزها على الكرواتية مريانا وسيتش 5ـ7 و6ـ4 و6ـ2.
وتلتقي أرفيدسون في الدور المقبل مع النمسوية تاميرا باتشيك الفائزة على الأميركية جيل كرايباس 6ـ3 و6ـ2.
وتأهلت إلى الدور عينه الأميركية ألكسيا غلاتش بفوزها على الكندية ستيفاني دوبوا 7ـ5 و6ـ2، والأميركية كريستينا ماكهال بفوزها على الكندية فاليري تيترو 6ـ4 و6ـ3.

كأس ديفيس

انسحب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني عالمياً، من مباراة الافتتاحية بين بلاده وجمهورية التشيك في الدور نصف النهائي لكأس ديفيس للتنس لفرق الرجال بسبب المرض. وأعلنت المتحدثة باسم الاتحاد الدولي للتنس باربرة ترافرز أن ديوكوفيتش «أصيب بنزلة معوية». وقد انضم فيكتور ترويسكي إلى الفريق الصربي بدلاً منه في المباراة الأولى. يشار إلى أن ديوكوفيتش قد يشارك في مباراته الثانية في الفردي غداً.