كشف مدير أعمال النجم البلجيكي كيفن دي بروين أن بايرن ميونيخ الألماني حاول التعاقد مع اللاعب، قبل أن يتجه في نهاية المطاف من فولسبورغ إلى مانشستر سيتي الإنكليزي مقابل مبلغ قياسي للأخير وصل إلى 75 مليون يورو.
وأكد باتريك دي كوستر أن النادي البافاري كان في مسار جيد للتوقيع مع دي بروين قبل أن ينسحب من السباق لضمه.
وقال دي كوستر لموقع "سبورزا" البلجيكي: "لقد تلقينا اتصالات هاتفية حتى من بايرن الذي كان مهتماً باللاعب". وأضاف: "الأمور تسارعت في الأيام الأخيرة، لكنهم قرروا عدم الذهاب بعيداً".
من جهته، أكد النجم الأرجنتيني خافيير باستوري، صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن يوفنتوس الإيطالي كان مهتماً بالحصول على خدماته.
وقال باستوري لراديو "إي أس بي أن": "لقد ارتبط اسمي بيوفنتوس، لكن باريس سان جيرمان لم يكن لديه على الإطلاق خطة لبيعي، وأنا أيضاً لم أخطط لأغادر وأترك فرنسا".
وأضاف الدولي الأرجنتيني: "منذ وصولي إلى هنا، تطور الفريق. وكل موسم، هناك تعاقدات جديدة ذات نوعية، مثل (مواطنه أنخل) دي ماريا على سبيل المثال. أنا سعيد بقدومه، ونحن متفاهمان على أرض الملعب. إنه لاعب لا يصدق، ويستطيع صنع الفارق بمفرده".

على صعيدٍ آخر، يفكر فيردر بريمن الألماني بضم المهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو للمرة الثالثة.
ويستطيع بيتزارو الانضمام إلى بريمن، رغم إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية، ذلك لأنه لا يرتبط بأي فريق حالياً بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ.
وكان اللاعب البيروفي قد أكد أنه يرغب في الاستمرار بالدوري الألماني خلال حفل وداعه في ميونيخ.
ولعب بيتزارو مع بريمن في فترتين: الأولى بين عامي 1999 و2001 والثانية بين 2008 و2012، كما لعب لبايرن أيضاً خلال فترتين: الأولى بين 2001 و2007 والثانية بين 2012 و2015.