ضمن شبيبة القبائل الجزائري صدارة المجموعة الثانية ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه الإسماعيلي المصري 1-0 في الجولة الخامسة. وسجل أزوكا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86. وبلغ الأهلي المصري الدور عينه بفوزه على هارتلاند النيجيري 2-1 في القاهرة. وسجل للأهلي أحمد فتحي (20) ومحمد فضل (49)، ولهارتلاند ايمانويل نواشي (56). وشارك في المباراة المهاجم اللبناني محمد غدار، إذ أشركه المدرب حسام البدري بدلاً من محمد أبو تريكة في الدقيقة 76. ويتصدر شبيبة القبائل بـ13 نقطة أمام الأهلي بـ8، وهارتلاند ثالثاً بـ4، والإسماعيلي رابعاً بـ3. وفي المجموعة الأولى، ضمن الترجي التونسي بلوغ المربع الذهبي رغم تعادله وضيفه وفاق سطيف الجزائري 2-2. سجل للترجي أسامة الدراجي (42) ومجدي تراوي (59)، ولسطيف يوسف غزالي (5 و85).
ولحق مازيمبي الكونغولي الديموقراطي، حامل اللقب، بالترجي إثر تغلبه على ضيفه ديناموز من زيمبابوي 2-1 في لوبومباشي. وسجل لمازيمبي آلان ديوكو (59) وغيفن سينغولوما (62)، ولديناموز تاباني كاموسوكو (84).
وتصدّر الترجي بـ10 نقاط بفارق الإصابات أمام مازيمبي الذي رفع رصيده الى 10 نقاط، وسطيف ثالثاً بـ5 وديناموز رابعاً بـ3.

كأس الاتحاد

تعرض الصفاقسي التونسي لخسارة أمام مضيفه زاناكو الزامبي 0-1 في لوساكا في المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي. وسجل وينستون كالينغو (31) هدف المباراة الوحيد.
واستعاد الفتح الرباطي المغربي آماله بفوزه على ضيفه حرس الحدود المصري 1-0 في الرباط. وسجل الإصابة رشيد روكي في الدقيقة 57.
وفي المجموعة الأولى، اقترب الهلال السوداني من الدور نصف النهائي بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي على ضيفه دجوليبا المالي 2-1 في أم درمان. وسجل مدثر الطيب كاريكا (21) ومحمد أحمد بشة (35)، وظل متقدماً حتى نهاية الوقت الأصلي من المباراة قبل أن يقلص الفريق الزائر الفارق في الوقت بدل الضائع.
واقترب الاتحاد الليبي أيضاً من بلوغ الدور نصف النهائي بعدما اكتسح ضيفه أس فان من النيجر 4-0. وسجل الإصابات البوركيني بان بيار كوليبالي (8 و33) والتوغولي سابول ماني (52) وأحمد الزوي (57 من ركلة جزاء).