9 ميداليات للبنان في الشوتوكان
عادت بعثة لبنان في الكاراتيه، من قبرص، بعدما شاركت في مسابقة كأس العالم للشوتوكان، متوّجة بثلاث ميداليات ذهبية وفضية واحدة وخمس برونزيات، على الشكل الآتي: وزن دون 67 كلغ ــ قتال: ذهبيّة للاعب سامر الزين من نادي الفرح شمسطار، حيث واجه لاعبين من روسيا وإيرلندا وأوزبكستان، وفي النهائي الإيراني مهران يوسفي.
ناشئون ــ قتال: ذهبيّة للاعب نادي القبس عبد الله كريم. إناث: ناشئين ــ كاتا: ذهبية للاعبة أمل وهبة من نادي بيروت، وبرونزية ــ القتال. كبار: برونزية للاعب نادي بودوكاي الفرزل جان حنا. كبار (فوق 80 كلغ) ــ قتال: برونزية للاعب نادي بودوكاي الفرزل طوني فرح. وزن (دون 67 كلغ) ــ قتال: برونزية للاعب النادي الرياضي محمد المغربي.
ترأس البعثة الخبير الدولي عبد الله الصالح وعبود السيد وملحم فرح مدرباً، وهبة حمدان إدارية. وكانت البعثة قد استعدت بإشراف عبد الله الصالح مع المدرب الدولي حسين جمعة، وخضع المشاركون لدورة تدريبية مع الخبير الدولي فيتو سيمي، كبير مدربين إيطاليا الشهير. وشارك في البطولة لاعبون من ثماني عشرة دولة، سبقتها دورة تدريبية للمدربين مع الخبير العالمي كاسويا، شارك فيها 7 لاعبين ومدربين من لبنان وهم: ملحم فرح، سامر زين، طوني فرح، حسين وهبي، طوني عقيقي، عبود السيد وعبد الله الصالح.

فوز الرياضي في زحلة

فاز فريق الرياضي على مضيفه الشباب حوش الأمراء بنتيجة 88-71 (23-25/ 41-44/ 72-50)، ضمن المرحلة الأولى من بطولة لبنان لكرة السلة. وكان أفضل مسجل من الرياضي الأميركي أريزونا ريدز بـ 28 نقطة ومن حوش الأمراء حسن اللقيس بـ 19 نقطة.
وتستكمل المرحلة اليوم بلقاء أنترانيك وضيفه هوبس عند الساعة 16.00 على ملعب ديمرجيان، وتختتم غداً بلقاء المتحد وضيفه أنيبال عند الساعة 21.45 في طرابلس.

خسارة منتخب بيروت في «ركبي يونيون»

عاد، من الدوحة، منتخب بيروت لـ«ركبي يونيون» بعدما خاض مباراة قوية مع منتخب الدوحة ضمن دورة شمال الخليج، وخسر بفارق 3 محاولات. وكان الفريق اللبناني قد غادر الأسبوع الماضي بصفوف ناقصة بسبب الإصابات التي لحقت ببعض اللاعبين قبل السفر، بينما خاض الفريق القطري المباراة بصفوف مكتملة، وهو الذي استعد جيداً عبر الفوز المزدوج على فريقي الكويت والبحرين. وفور عودته، بدأ منتخب لبنان التحضير، بقيادة المدرب النيوزيلندي روبي يول، استعداداً لملاقاة منتخب الكويت في 26 تشرين الثاني المقبل.

العوضي في نهائي السيدات

عادت، أمس من البحرين، الحكم الدولية هدى العوضي بعد مشاركتها في قيادة مباريات البطولة العربية الأولى للسيدات في كرة القدم، التي أقيمت في المنامة. وقادت العوضي عدداً من المباريات، آخرها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين البحرين وفلسطين وانتهت لمصلحة صاحبات الأرض 5 - 1. وشاركت العوضي في قيادة المباراة النهائية بين الأردن ومصر كحكم رابع، والتي انتهت لمصلحة الأردنيّات 1 - 0 اللواتي أحرزن أول لقب عربي.