احتفظ نادي الأهلي المصري بلقب بطولة الأندية العربية الـ 22 في كرة الطاولة للرجال، التي استضافها لبنان في قاعة النادي الرياضي غزير، بعد فوزه في النهائي المثير والتاريخي على الاتحاد السعودي (3 - 2) أمام جمهور كبير من هواة اللعبة، تقدّمه رئيس الاتحاد العربي محمد الحسيني وأركان الاتحاد العربي ورئيس الاتحاد اللبناني سليم الحاج نقولا وأعضاء الاتحاد ومسؤولو اتحادات وعائلة اللعبة.وهو اللقب الرابع عشر الذي يحرزه الأهلي منذ انطلاق المسابقة في عام 1989.
وفي التفاصيل، فاز الصيني هوينغ شاو ـ الاتحاد على عمر عصر ت الأهلي (3-0)، وسيد لاشين ـ الأهلي على عبد العزيز العباد (3-0) ومحمد البيلي (الأهلي) على نايف الجدعي ـ الاتحاد (3-0)، والصيني هوينغ شاو ـ الاتحاد على سيد لاشين ـ الأهلي (3-0). وفي المباراة الخامسة والحاسمة، فاز عمر عصر ـ الأهلي على عبد العزيز العبّاد ـ الاتحاد (3-1).
قاد اللقاء النهائي الحكام الدوليون: اللبنانيان علي حيدر أحمد ومصطفى الدقدوقي، والبحريني بشير العلوي.
وحل الصقر اليمني ثالثاً، ونال الميدالية البرونزية بعد فوزه على الوصل الإماراتي (3-0) كالآتي: فاز الصيني جيانغ زي ـ الصقر على جاسم محمد ـ الوصل(3-0) وعمر الكدس ـ الصقر على محمد جمعة ـ الوصل(3-2)، ووائل القرشي ـ الصقر على الصيني يونغ يونغ ـ الوصل (3-0).
وفي الختام، توّج رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة محمد الحسيني ورئيس الاتحاد الأفريقي الدكتور خالد الصالحي ورئيس الاتحاد اللبناني للعبة ورئيس اللجنة المنظمة سليم الحاج نقولا وعضو الاتحادين العربي واللبناني المحامي وائل نور الدين ورئيس الاتحاد اليمني عصام السينيني ونائب رئيس نادي الأهلي «نجم» كرة القدم السابق محمود الخطيب الفرق الفائزة التي تسلّمت شهاداتها. ونال لاعب نادي الأدب والرياضة (لبنان) آفو ممجوغوليان كأس اللاعب المثالي. وسلّم الحاج نقولا علم بطولة الأندية العربية الى الأمين العام للاتحاد الأردني رجائي الشاعر الذي ستستضيف بلاده النسخة الـ23.