زخور مدرباً للبنك اللبناني الكندي
نجح البنك اللبناني الكندي في إبرام صفقة ممتازة بتوصّله الى اتفاقٍ مع مدرب منتخب لبنان لكرة القدم للصالات، دوري زخور، للإشراف على فريقه في الموسم المقبل. ولم يشرف زخور على أي فريقٍ منذ قيادته السلام زغرتا الى الدور النهائي في الموسم قبل الماضي، وهو يعدّ مكسباً كبيراً لوصيف بطل الدوري اللبناني الذي يعمل على تعزيز صفوفه استعداداً للبطولة، والدليل تعاقده مع الثنائي الدولي جان فاضل وجهاد أبو شقرا، إضافة الى الوجهين الجديدن حيدر اسماعيل ونديم نعمة، علماً بأن البنك اللبناني الكندي الذي ظفر بلقب دورة قبرص الدولية للمصارف، أخيراً، تمكن من الحفاظ على ابرز نجومه الذين قادوه الى إنجاز الموسم الماضي، اي الحارس سركيس اسكدجيان والمميزين حسن معتوق وحسن شعيتو، ويبدو في طريقه إلى ضمّ الدولي الآخر محمد اسكندراني الذي سبق أن انضم الى الصداقة، لكنّ خلافاً بين الطرفين قد يؤدي الى فرط الاتفاق بينهما.

مقررات اتحاد المصارعة

عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للمصارعة جلسة الاثنين برئاسة رئيسها فؤاد رستم وحضور الأعضاء حسن بشارة، علي قبيسي وميشال معوض.
وفي أبرز المقررات: ـ إقامة بطولة دول غرب آسيا في بيروت من 7 الى 11 تشرين الثاني في مجمع الرئيس العماد إميل لحود الرياضي العسكري. ـ أفاد أمين السر العام بأن الاتحاد تلقى كتاب اللجنة الأولمبية اللبنانية القاضي بعدم تحمل اللجنة أي مصاريف للمصارعين في دورة الألعاب الآسيوية – غوانغزو – الصين – من، وبأن هذه المصاريف يتحملها الاتحاد المختص. وبعد دراسة الكتاب، تقرر تكليف رئيس الاتحاد بإعداد الكتاب اللازم للرد عليه.

إدارية جديدة للصفرا

عقدت الجمعية العمومية لنادي الصفرا مارين جمعية عمومية لانتخاب لجنة إدارية جديدة لولاية ثلاث سنوات في مقر النادي، بحضور مندوب وزارة الشباب والرياضة ايلي شاهين. وفاز الأعضاء بالتزكية ووزعت المناصب كالآتي: ديانا عوكر (رئيسة)، زينة دريان (نائبة الرئيس)، ديزيريه جوزف (أمينة للسر)، جوزف فرّاج (أميناً للصندوق)، جورج سعادة (محاسباً)، ايلي سلامة وميشال شكر (مستشارين). وشكر رئيس النادي السابق عصام عوكر اللجنة الادارية السابقة على جهودها، متمنياً التوفيق للجنة الجديدة.

الدوري المصري

فاز الأهلي، أمس، على مضيفه بيتروجيت 1 - 0 ضمن المرحلة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم، سجله محمد ناجي جدو في الدقيقة 19. ولم يشارك المهاجم اللبناني محمد غدار كما كان متوقعاً نتيجة تألّق جدو في اللقاء. وتعادل المقاولون العرب مع ضيفه الجونة سلباً، في حين فاز الاسماعيلي على ضيفه طلائع الجيش بثلاثية نظيفة سجلها إيزي وعبد الله السعيد وأحمد سمير فرج من ركلة جزاء في الدقائق 8، 52 و90. وفاز الزمالك على اتحاد الشرطة 2 - 0 سجلها شيكابالا في الدقيقتين 37 و56.
(الأخبار)