بشيكطاش وراء ألن أيفرسون


أعلن متحدث باسم بشيكطاش التركي أن النادي سيضم إلى صفوفه نجم كرة السلة الأميركي ألن أيفرسون لمدة عامين.
وذكرت وكالة أنباء الأناضول التركية أن قيمة عقد أيفرسون، الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين عام 2001 مع بشيكطاش ستبلغ مليوني دولار في العام.
وأشار شريف يالجين عضو مجلس إدارة بشيكطاش إلى توجهه للولايات المتحدة «للحديث إليه وجهاً لوجه». وأضاف: «أعتقد أننا سنُبرم الصفقة رسمياً بعد هذا الاجتماع».

غيريتس يصل إلى المغرب لتسلم المنتخب

أعلن مصدر مقرب من البلجيكي إيريك غيريتس، المدرب الجديد للمنتخب المغربي لكرة القدم أن الأخير وصل إلى الدار البيضاء وسيقدم اليوم إلى وسائل الإعلام. ويأتي وصول غيريتس إلى المغرب بعد انتهاء ارتباطه مع الهلال السعودي مباشرة إثر خروج الأخير من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.
وستكون المباراة الأولى لغيريتس مع «أسود الأطلس» ودية أمام إيرلندا الشمالية في 17 تشرين الثاني المقبل في بلفاست، على أن تكون المباراة الرسمية الأولى أمام الجزائر في آذار المقبل في الجزائر العاصمة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة.

الإصابة تبعد بتروف لمدة شهرين على الأقل

سيغيب البلغاري ستيليان بتروف قائد أستون فيلا عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل بعد إصابته في الركبة خلال مباراة خسرها فريقه أمام مضيفه سندرلاند (0ـ1) في الدوري الإنكليزي.
وقال المدرب الفرنسي جيرار أوييه لموقع النادي على «الإنترنت»: «أعتقد أننا سنخسر جهود ستيليان بتروف ربما لمدة شهرين على الأقل لسوء الحظ».
من جهة ثانية، أعلن نادي هامبورغ الألماني أن حارسه فرانك روست سيغيب لمباراتين على الأقل عقب إصابته في الركبة في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع بايرن ميونيخ سلباً الجمعة الماضي. وأصيب الحارس البالغ من العمر 37 عاماً بتمزق جزئي في الأربطة بعدما اصطدم بباستيان شفاينشتايغر لاعب بايرن.

«الفيفا» يستعين بوثائق «صنداي تايمز» في تحقيقاته

أوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» أنه طلب من الصحيفة البريطانية «صنداي تايمز» البريطانية الوثائق والمعلومات التي في حوزتها في ما يتعلق بفضيحة الرشوة لأعضاء في مكتبه التنفيذي في التصويت لاختيار الدولة التي ستستضيف مونديال 2018.
وكان «الفيفا» قد قرر الأسبوع الماضي إيقاف عضوين من لجنته التنفيذية هما النيجيري أموس أدامو ورينالد تيماري من تاهيتي مؤقتاً بعد مثولهما أمام لجنة الأخلاق المكلفة التحقيق في مزاعم الرشوة في التصويت لاستضافة مونديال 2018.