غريتا تحرز ذهبيّة ثانية للبنان
أحرزت العداءة اللبنانية غريتا تسلاكيان، من جامعة سيدة اللويزة، ميدالية ذهبية في مسابقة 200 متر للسيدات، ضمن مشاركتها مع بعثة الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات في بطولة الجامعات العربية الثانية المقامة في القاهرة ـــــ مصر.
وبذلك يضيف لبنان إلى سجله الذهبي في ترتيب الميداليات ذهبيتين وبرونزية, وذلك بعدما أحرزت غريتا، الثلاثاء، ذهبية في سباق الـ100 متر، وزميلتها عزيزة سبيتي برونزية السباق.

الفارس نجم ثالثاً في فرنسا

احتّل الفارس اللبناني جوي نجم على «أفروديت» المركز الثالث في الجائزة الكبرى للفروسية التي جرت في منطقة «شامباني champagne» الفرنسية الشهيرة. وجاء المركز المتقدّم لنجم على ارتفاع حواجز (1,45متر) من بين 59 مشاركاً.
ورأى الفارس اللبناني، الذي يعيش في فرنسا، أن نتيجته تُعدّ جيدة، مشيراً الى أنه سيواصل مشاركاته في المسابقات الدولية في الفروسية، وتحقيق نتائج جيدة.

الأهلي وطرابلس لمواصلة الانتصارات

سيبحث الأهلي صيدا ونادي طرابلس عن مواصلة الانطلاقة القوية في الأسبوع الثاني من بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم التي تفتتح اليوم بثلاث مباريات.
فيستضيف طرابلس على الملعب البلدي في المدينة الشمالية جاره الاجتماعي، ويستقبل ناصر بر الياس الإرشاد في الخيارة، ويلتقي الأهلي صيدا مع ضيفه المحبة طرابلس في صيدا البلدي. (تنطلق جميع المباريات الساعة 15:30).

فريق بيروت إلى قطر

يغادر فريق بيروت للركبي يونيون، مساء اليوم الجمعة، إلى الدوحة، وذلك لخوض أولى مبارياته في دورة الخليج الشمالي، التي تضم أيضاً كلاً من الدوحة، البحرين، والكويت. وسيلعب غداً بيروت مع فريق الدوحة (الساعة 7 مساء). وتضم البعثة 3 إداريين و20 لاعباً، وبتغطية مالية فردية.
وقد تألفت البعثة من: بول ماكينيرني (مديراً)، عبد سنو (مساعداً للمدير)، روبي يول (مدرباً)، واللاعبين:
كريم جمال (كابتن)، جاد جبرايل، مازن كنيعو، محمد برو، مانويل ستانيسلاس، حنا رميلي، فرديريك مخلوف، زاهي المر، رمزي لطفي، إبراهيم بلوط، رودولف شاغوري، جورج أبو نادر، حسن شاهين، علي غندور، زياد المر، بسام حسيني، وليد حرب وجورج رحال.

العوضي تتألّق في البحرين

تشارك الحكم اللبنانية هدى العوضي في قيادة مباريات البطولة العربية لكرة القدم المقامة في البحرين. وكانت العوضي قد وصلت يوم الأحد عند الساعة الـ4.45 عصراً،
وأجرت الاختبار البدني «فيفا تست» عند الساعة السادسة، ورغم ذلك نجحت بالاختبار، وأنهت 12 لفة كاملة، علماً أن المطلوب 10 لفات. وشاركت العوضي في قيادة مباراتي فلسطين وقطر، وفلسطين وسوريا.
(الأخبار)