اختتمت الدورة العربية العسكرية لعام 2010 في مدينة دمشق، يوم 18 الجاري، بمشاركة 79 ملاكماً من 11 دولة هي: تونس، لبنان، الأردن، الكويت، قطر، الإمارات، اليمن، المغرب، الجزائر، تونس، السودان وسوريا المضيفة. وقاد مبارياتها 16 حكماً من بينهم اللبناني هيثم منذر. وشارك 7 ملاكمين من لبنان بإدارة الرائد بول صليبا، وهم: وائل شاهين، عباس طحان، أحمد عثمان، حسن ناصيف، نجد سلوم، فراس البتلوني وبلال ناصر. في النتائج: حقق لبنان فضية واحدة وبرونزيتين:
ـ في وزن 57 كلغ: شارك 11 ملاكماً من بينهم اللبناني وائل شاهين، وفاز في ربع النهائي على اليمني بالنقاط، ثم مع المغربي وفاز عليه بالتفضيل. وفي النهائي خسر أمام الجزائري وداحي محمد بنتيجة (7ـ4) ونال الفضية.
ـ وزن 64 كلغ: شارك اللبناني أحمد عثمان وفاز على السوداني (3ـ1) ثم خسر امام التونسي (3ـ0) ونال البرونزية.

شارك 7 ملاكمين من لبنان بقيادة الرائد بول صليبا... والخليلي إلى تونس
ـ وزن 81 كلغ: شارك 8 ملاكمين من بينهم اللبناني فراس البتلوني. فاز ربع النهائي على الإماراتي (RSC-R1 )، وخسر في نصف النهائي امام السوري مصطفى الفرا، وخرج ونال البرونزية.
ـ وزن 60 كلغ: شارك 10 ملاكمين. خسر اللبناني عباس طحان امام التونسي في التمهيدي بنتيجة (3:1)
ـ وزن 69 كلغ: شارك 10 ملاكمين. خسر اللبناني حسن ناصيف امام الاردني في التمهيدي (RSC –R2) وخرج.
ـ وزن 75 كلغ: شارك 8 ملاكمين. خسر اللبناني نجد سلوم أمام السوري اسحاق واعظ في التمهيدي (3:0) وخرج.
ـ وزن 91 كلغ: شارك 6 ملاكمين. خسر اللبناني بلال ناصر أمام السوري محمد غصون في التمهيدي (RSC-R1 ) وخرج . وفي المحصلة، أحرزت سوريا 6 ذهبيات وكل من الجزائر والمغرب ذهبيتين، وأحرزت تونس ذهبية واحدة .
■ تلقى المحامي محمد الخليلي بصفته رئيساً للجنة الحكام العرب في الاتحاد العربي للملاكمة دعوة للإشراف على بطولة الملاكمة للسيدات التي ستنظمها تونس ابتداءً من السابع من تشرين الثاني في العاصمة تونس.