أميوني رابعاً في رالي الأردن


حلّ السائق اللبناني الشاب نيكولاس أميوني وملاحه جوزف مطر في المركز الرابع في رالي الأردن الوطني، وهو الجولة الثالثة الأخيرة من بطولة الأردن.
وبهذه النتيجة كرّر أميوني إنجازه في مشاركته الأخيرة في الأردن، حيث حلّ رابعاً أيضاً. وسيكون أميوني السائق اللبناني الوحيد في رالي قبرص الأهم في المنطقة. وهو رأى أن مشاركته في الأردن جاءت استعداداً لهذا السباق وتابع: «أن أكون اللبناني الوحيد في قبرص هو أمر مميّز، لكن في الوقت عينه يحمّلني مسؤولية كبيرة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، وإنني أتوقع الخروج بنتيجة طيّبة أخرى لثقتي بقدراتي ومستوى سيارتي، إضافة إلى مساعدة ملاحي جوزف مطر صاحب الخبرة الطويلة في الميدان».

سباقات اكتشاف المواهب العمرية

تنظم جمعية بيروت ماراتون سباقات مناطقية ضمن برنامج العدائين الشباب المعتمد بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد اللبناني لألعاب القوى، والهادف إلى اكتشاف المواهب بين العدائين من ذوي الفئات العمرية (مواليد عام 1991 ولغاية 1998) وتمكينهم من المشاركة في استحقاقات ماراتونية خارجية. وتقام السباقات يوم السبت 23 تشرين الأول الحالي في المناطق والتواريخ الآتية: - طرابلس: ملعب طرابلس الأولمبي (8:30 صباحاً). - جونية: مدينة فؤاد شهاب الرياضية: (9:20 صباحاً). - بيروت: المدينة الرياضية (10:30 صباحاً).
- صيدا: ملعب صيدا الأولمبي (11:30 صباحاً) - رياق: ملعب مدرسة القديسة حنة: (12:30 صباحاً). ويشارك في السباقات ذكور وإناث من الفئات العمرية من 1991 وحتى 1997(لمسافات بين 1 كلم و2 كلم). وسيُختار أفضل عداء وعداءة من كل فئة عن كل المحافظات لينخرط هؤلاء في البرنامج التحضيري.

رماية الرئيس «شمعون»

برعاية النائب دوري شمعون، اختتمت دورة الرئيس «كميل نمر شمعون» الثالثة في الرماية على أطباق الحفرة الأولمبية، في حقل رماية نادي «طوني وازن» ــ غدراس. وجرت التصفيات في جو حماسي شديد، وجاءت نتائجها كالآتي: - أطباق «الحفرة الأولمبية» فئة A: 1ــ وليد نجار «نادي ليبانون» (90 طبقاً من 100، 2ــ جوزيف حنا «نادي ليبانون» (84)، 3ــ إيلي عنيسي «نادي الصفرا» (84). - «الحفرة الأولمبية» فئة B: 1ــ علاء خليل «نادي الصفرا» (73 طبقاً)، 2ــ هيثم حجار «نادي مرفأ بيروت» (73 طبقاً)، 3ــ إدمون الجلخ «نادي الصفرا» (67 طبقاً). وتألفت لجنة الحكام من: ضوميط كلاب وساسين روحانا.

سركيس وأبي شديد ضيفا MTV

يستضيف برنامج «سكور» الرياضي الأسبوعي على شاشة MTV، غداً الثلاثاء (الساعة 11 مساءً)، المدرب الوطني ومدرب نادي الشانفيل بكرة السلة غسان سركيس واللاعب إيلي أبي شديد بطل لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية وحامل الميدالية البرونزية في بطولة العرب مع زميله نادر فارس. يقدم البرنامج الزميل نجيب قاعي وأعضاء القسم.