خسارة ثالثة لمنتخب الطائرة


تلقّى منتخب لبنان للرجال في الكرة الطائرة خسارته الثالثة في دورة راشد الدولية الثانية عشرة التي أقيمت في قاعة نادي الشباب العربي في دبي (الإمارات العربية المتحدة) وكانت أمام منتخب إيران 3 - 0 (20 -25، 11-25، 23-25). وسبق للبنان أن خسر أمام الهند وتونس وفاز على الإمارات العربية المتحدة وباكستان واحتّل بذلك المركز الرابع بين ستة منتخبات. وستعود البعثة اللبنانية الى بيروت اليوم الخميس.

مؤتمر صحافي لـ«لطاولة العربية»

دعا رئيس وأعضاء الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة رجال الصحافة والإعلام الى حضور المؤتمر الصحافي الذي سيُعقد عند الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم الخميس في فندق «أكوافيستا» (أوتوستراد المعاملتين) للإعلان رسمياً عن بطولة الأندية العربية الـ 22 التي سينظّمها لبنان بين 20 و27 تشرين الأول الجاري في قاعة نادي غزير.
جمعية عمومية لـ«ألعاب القوى»
تعقد الجمعية العمومية الاستثنائية للاتحاد اللبناني لألعاب القوى جلسة لتعديل النظام وذلك عند الساعة 12 ظهر السبت المقبل الواقع فيه 16 الجاري في مقر الاتحاد بالدكوانة.

دورة «سبور إيفازيون»

تتواصل بنجاح دورة الشركات والمؤسسات في الميني فوتبول التي تنظّمها «سبور إيفازيون» على ملاعب ريباوندز (الجديدة) بمشاركة 28 مؤسسة قُسّمت على سبع مجموعات. وفي ما يلي النتائج المسجلة: فاز بي أو بي فايننس على أبو عضل (7-4)، دانكين دوناتس على يونايتد سبورتس أوف ليبانون (2-0)، ليبان بوست على البلد (6-3)، أو سي بي على شبكة نوكيا وسيمنز (5-2)، تعادل لوريان لو جور وميوزيك هول (3-3)، أومنيفارما وأونيون ألغوريتم (0-0). وتصدّر أو سي بي المجموعة الأولى بـ 9 نقاط، وإم تي 2 وبنك بيبلوس المجموعة الثانية بـ 6 نقاط، وبي أو بي فايننس المجموعة الثالثة بـ 9 نقاط، ودانكين دوناتس وبنك لبنان للتجارة المجموعة الرابعة بـ 6 نقاط، ولوريان لوجور المجموعة الخامسة بـ 5 نقاط، وبنك بيروت المجموعة السادسة بـ 9 نقاط وأونيون ألغوريتم وأومنيفارما المجموعة السابعة بـ 4 نقاط.

sportkello موقع رياضي جديد

أطلق عدد من العاملين في الوسط الرياضي الموقع الإلكتروني الرياضي المتخصّص www.sportkello.com. ويتضّمن الموقع أخبار الرياضة وتحاليل خاصة بالرياضة المحلية والدولية وخفايا وأسرار الاتحادات والأندية اللبنانية وأحاديث مع الإداريين واللاعبين على مدار الساعة ومئات الصور من الرياضة المحلية. ويُعنى الموقع أيضاً بالنشاطات الرياضية في المدارس والمعاهد والجامعات مع تبويب عصري وافتتاحية يومية من الواقع الرياضي. وسيجري الإعلان رسمياً عن الموقع خلال حفل يعلن عنه لاحقاً. ويمكن مراسلة الموقع عبر البريدين الإلكترونيين الآتيين:[email protected]، [email protected]
(الأخبار)