الأمطار تعطّل دورة ATCL
عطّل المطر المباراة النهائية لفئة زوجي السيدات والمباراتين نصف النهائيتين لفردي السيدات للدورة الدولية الـ11 بالتنس للسيدات، التي ينظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان وبإشراف الاتحاد الدولي للعبة.
وحال المطر دون انتهاء المباراة بين التشيكية بترا سيتكوفسكا والإسبانية لورديس دومينغيز لينو التي انطلقت قبل الظهر فعطّلها، وكانت التشيكية متقدمة (6–4)(1–6)(5–3) بعد مباراة عالية المستوى، ستستكمل اليوم السبت. ولم تجر المباراة نصف النهائية الثانية بين النمسوية باتريسيا ماير والفرنسية ماتيلد جوهانسون بسبب استمرار هطول المطر بغزارة. وستقام المباراة نصف النهائية الثانية صباح اليوم، كذلك ستقام المباراة النهائية لفردي السيدات والمباراة النهائية لفئة زوجي السيدات السبت أيضاً على الملعب الرئيسي.

شاغوري في اجتماعات الاتحاد العربي

رأس الكومودور إدمون شاغوري النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للشراع اجتماعات اللجنة التنفيذية في مقر الاتحاد في القاهرة، بحضور رؤساء الاتحادات العربية للدول المشاركة وهي مصر، البحرين، الكويت، الإمارات، قطر، السودان، لبنان، ليبيا وعمان.
وقد اتفق الحاضرون على تأكيد المشاركة في بطولة قطر الدولية والتي ستقام في الدوحة في شهر كانون الأول المقبل، وإقامة دورة لرؤساء السباقات والحكام في الكويت في منتصف شهر كانون الثاني المقبل بمشاركة لجنة من حكّام الاتحاد الدولي وحكام عرب، وعقد اجتماع الاتحاد العربي المقبل في لبنان، على أن يرافقه سباق لفئة اللايزر ستاندار، وذلك في شهر شباط المقبل. وعلى هامش الاجتماعات، رأس شاغوري دورة الحكام العرب لتأهيل دفعة، بعد امتحان، لترؤس السباقات والتحكيم ولاختيار حكام السباقات ومديريها، وقد شارك 26 متبارياً من مختلف الدول العربية، ونال رئيس اللجنة الفنية للاتحاد اللبناني أسعد نعمة شهادة تفوّق.

اختتام دورة رمزي الصفدي

اختُتمت دورة الراحل رمزي الصفدي بكرة القدم على ملعب المنكوبين في طرابلس، بمشاركة عشر فرق رياضية من الأندية الشعبية الطرابلسية وبحضور ممثل الوزير محمد الصفدي السيد عز الدين حداد، وعدد كبير من المشجعين من أبناء منطقة التبانة والمنكوبين.
وأشرف على الدورة التي استمرت أسبوعين، الحاج توفيق الشعار، الذي توجه بالشكر إلى الوزير الصفدي على رعايته الدورة كما غيرها من المشاريع الهادفة والتي تساهم في انخراط شباب أحيائنا الشعبية في برامج مفيدة تنمّي لديهم الروح الرياضية وتصقل موهبتهم.
وفي الختام، وزع حداد والشعار الجوائز على الأندية الفائزة بالمرتبتين الأولى والثانية، والتي جاءت نتائجها على النحو الآتي: المركز الأول: نادي رمز المدينة (المنكوبين)، – المركز الثاني: نادي شباب التبانة.