شاهين بطل القوس والنشاب
أحرز لاعب نادي الشباب مار الياس توفيق شاهين لقب بطولة لبنان للقوس والنشاب، التي نظمها الاتحاد اللبناني على ملاعبه في اليرزة. وشارك في البطولة أندية الشباب مار الياس والسان جورج حملايا والصفاء والمركزية جونية والفوز – طرابلس. وانسحب لاعبا شباب مار الياس بلال جزيني وجهاد طوقان بسبب الإصابة. وحسم شاهين المخضرم المنافسة (86 نقطة) امام قندكجي الثاني والريس الثالث. وأشرف على المنافسات القاضية رولا تامر.

مون لاسال بطل الجمباز

نظّم اتحاد الجمباز بطولة لبنان لفرق الذكور، في قاعة نادي مون لاسال في عين سعادة، بمشاركة نوادي الجمهور ومون لاسال والبلايز وبودا.
وحل مون لاسال أول (135,7 نقطة) ومثّله اللاعبون علي ماجد وعلي كنج وعزيز سعادة ورامي حاصباني ومحمد الشامي، وتلاه نادي بودا أدما (101،9 ن) ومثّله اللاعبون بندي سلامة وهشام قهوجي وجان بيار سعد وأندريه مهنا، ثم الجمهور ثالثاً (80,95 نقطة) ومثّله اللاعبون ماريو واكيم وجورج يزبك وبشارة رعد ونعمان متى وجوليان مغربني، ثم البلايز رابعاً (21,35 نقطة) ومثّله اللاعبان نور دكروب وأحمد صادق.

مقررات السلة

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة السلة أنه أخذ العلم بكتاب اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة السلة بموعد دورة دبي الدولية في الفترة الممتدة ما بين 20 و29 كانون الثاني 2011 ودعوة النادي الرياضي – بيروت للمشاركة فيها، وأخذ العلم بكتاب النادي الرياضي – بيروت بالمقترحات على التعديلات للمادة 125 المتعلقة بتحديد عدد اللاعبين المميزين في كل فريق، فتقرر تحويل هذه المقترحات إلى الهيئة العامة التي ستُعقد في 16 تشرين الأول.

المرصد الرياضي

■ بدأ فريق الحكمة لكرة القدم تمارينه أمس على ملعب النادي في عين نجم بمشاركة 19 لاعباً، بينهم الترينيدادي بيتر بروسبار، بإشراف مدير الفريق سمير نجم والمدرب وسام خليل. وتبلغ ميزانية الفريق 100 ألف دولار معظمها من بيع اللاعبين.
■ حسمت مسألة لاعب منتخب لبنان السلوي وانضم الى الفريق العريق الذي يدعّم صفوفه، وغلب رأي مدير الفريق الذي دعم اللاعب نظراً إلى إمكاناته الفنية، فيما كان اعتراض المدرب الأجنبي على انضباطية اللاعب.

مجتمع الرياضة

فُجع الحكم الدولي رضوان غندور بوفاة شقيقه جودت إثر جلطة دماغية عن عمر يناهز 53 عاماً. ووري الفقيد في الثرى أول من أمس في جبانة النبطية الفوقا، وتقبل التعازي في منزل ذويه، على أن يقام احتفال تأبيني في حسينية بلدته النبطية الفوقا، الأحد ـ العاشرة صباحاً.