كولينا ينفي تلقيه تعليمات من موجي
نفى الحكم الدولي الإيطالي السابق بييرلويجي كولينا تلقيه أي اتصال أو تعليمات من الرئيس التنفيذي السابق لنادي يوفنتوس لوتشيانو موجي. ونقلت وكالة الأنباء «أنسا» عن كولينا قوله: «لم يحدث أن تلقيت أي تعليمات خلال مسيرتي التحكيمية في الدوري الإيطالي من أي شخص على الإطلاق».
يذكر أن محكمة نابولي كانت قد حكمت في عام 2006 بإيقاف موجي من رئاسة «اليوفي» لمدة 3 أعوام وإهباط النادي إلى الدرجة الثانية بعد إثبات تورط أعضاء من يوفنتوس وأندية أخرى بالتلاعب في النتائج.

ستويشكوف: اسم ريال مدريد يشعرني بالمرض!

هاجم البلغاري هريستو ستويشكوف، أحد «أساطير» نادي برشلونة الإسباني، غريم الأخير ريال مدريد، إذ قال لقناة «أونا أف أم» الإسبانية: «لا تسألوني عن ريال مدريد؛ لأن سماع اسمه يشعرني بالمرض، يمكنكم سؤالي عن أي نادٍ آخر وسأجيب».
وأضاف البلغاري: «مع مرور الوقت، سيثبت برشلونة للجميع أنه أفضل نادٍ في التاريخ، وغوارديولا سيبقى مدرباً لفترة طويلة، ويكفي أن من سجل هدف نهائي المونديال هو أحد لاعبي برشلونة، ولا أنتقص هنا من حق سيرجيو راموس وآيكر كاسياس وشابي ألونسو (لاعبو ريال) فكلّهم نجوم».

جرار زراعي كاد يقتل هرنانديز

كاد سائق جرار زراعي غاضب يقتل المكسيكي خافيير هرنانديز مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي بعد شجار نشب بينهما على الطريق العام.
ففيما كان هرنانديز يقود سيارته ذات الدفع الرباعي متجهاً إلى النادي، حاول اختصار الطريق ففوجئ بوجود جرار زراعي ضخم، فطلب من صاحب الجرار التراجع، إلا أن الأخير أصرّ على أن يكمل طريقه، ما أثار غضب سائق الجرار الذي قرّر متابعة طريقه أيضاً والسير فوق سيارة هرنانديز ليجبر اللاعب على التراجع.

سجن «جاسوس» فيراري مع وقف التنفيذ

حكمت محكمة في ساسولو، بالقرب من مودينا الإيطالية، على البريطاني نايجل ستيبني، المهندس السابق لفريق فيراري الإيطالي المنافس في سباقات سيارات الفورمولا 1، عقوبة بالسجن 20 شهراً مع وقف التنفيذ وتغريمه 600 يورو (816 دولاراً) لتورطه في فضيحة التجسس التي هزت سباقات الفئة الأولى عام 2007.
وكان ستيبني الذي لم يحضر الجلسة لسماع الحكم، قد أقصي من الفريق الإيطالي بعدما اتضح أنه سرّب معلومات سريّة عن سيارة فيراري ونقلها إلى مايك كوغلان مهندس الغريم ماكلارين مرسيدس. وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن سونيا بارتوليني محامية ستيبني تقبّلت العقوبة المعتدلة في القضية.