تنطلق اليوم مرحلة الإياب ضمن بطولة «بنك ميد» لكرة السلة، فتقام مباريات المرحلة العاشرة، التي يرتاح فيها الحكمة على مدى ثلاثة أيام. ويلعب اليوم بيبلوس صاحب المركز الأخير برصيد 10 نقاط من فوز و7 خسارات مع ضيفه الشانفيل المتصدر برصيد 24 نقطة من 8 انتصارات، عند الساعة 19.30 على ملعب عمشيت.

وتستكمل المرحلة غداً، الساعة 19.00، فيلعب الرياضي (ثالثاً بـ 20 نقطة من 6 انتصارات وخسارتين) مع ضيفه الشباب حوش الأمراء (ثامناً بـ 12 نقطة من فوزين و6 خسارات) على ملعب المنارة. كما يلعب هوبس (سابعاً بـ 12 نقطة من فوزين و6 خسارات) مع أنترانيك (سادساً بـ 14 نقطة من 3 انتصارات و4 خسارات) على ملعب المر.
وتختتم المرحلة الخميس بلقاء أنيبال زحلة (خامساً بـ 16 نقطة من 4 انتصارات و4 خسارات) مع ضيفه المتحد (رابعاً بـ 16 نقطة من 4 انتصارات و4 خسارات) على ملعب القلبين الأقدسين في زحلة.

بطولة المدارس


أبرز اللقاءات بين هوبس × أنترانيك، وأنيبال × المتحد

انطلقت الدورة المدرسية في كرة السلة التي تنظّمها شركة «سبور إيفازيون» برعاية وزير التربية والتعليم العالي الدكتور حسن منيمنة وبإشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وحضر المباريات جمهور كبير من هواة اللعبة. وفي ما يلي نتائج اليوم الأول: على ملعب المون لاسال، فازت اللويزة على المون لاسال (63-49). وعلى ملعب الحكمة (عين سعادة)، فازت الحكمة على الشانفيل (54-33). وعلى ملعب الجمهور فازت المركزية على سيدة الجمهور (39-32).
وفي ما يلي برنامج اليوم الثاني الذي سيقام الجمعة 3 كانون الأول:
- الساعة 17،00- كوليج بروتستانت - الأنطوني (بعبدا) (ملعب كوليج بروتستانت)،
- الساعة 17،00- الشانفيل (ديك المحدي) - سيدة الجمهور (ملعب الشانفيل)،
- الساعة 17،00 - الحكمة (عين سعادة) - المركزية (ملعب الحكمة).