ختام ذهاب السلّة غداً


تنطلق اليوم مباريات المرحلة الثامنة والأخيرة من ذهاب بطولة «بنك ميد» لكرة السلة بلقاءي هوبس مع الشباب، حوش الأمراء، عند الساعة 16.00 على ملعب مجمّع المر، وبيبلوس مع المتحد على ملعب عمشيت في التوقيت عينه. وتختتم المرحلة، غداً، بلقاءي الشانفيل مع ضيفه الرياضي عند الساعة 18.00، والحكمة مع أنترانيك على ملعب غزير عند الساعة 21.45.
وكانت المرحلة السابعة قد اختتمت الخميس بلقاء أنترانيك وضيفه أنيبال، وانتهى اللقاء لمصلحة الضيوف 82 - 71.
■ من جهة أخرى، عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلستها الاسبوعية برئاسة رئيس الاتحاد جورج بركات وحضور غالبية الأعضاء. وفي أبرز المقررات إطلاق بطولة لبنان للدرجة الثانية (رجال) في 14 كانون الأول المقبل، على ان يقفل باب التواقيع في 7 منه. وقسّمت الفرق المشاركة الى مجموعتين كالآتي: المجموعة الأولى تضم تبنين، التضامن، الشبيبة (الشياح ـ عين الرمانة)، الأنطوني، غزير، أشبال الجبل، المركزية وبجة.
المجموعة الثانية: بلوستارز، إحياء الرياضة، الجيش اللبناني، فيطرون، هومنتمن، أبناء نبتون، أبناء الخليج واللويزة.
- اطلاق بطولة لبنان للدرجة الأولى (سيدات) في 21 كانون الأول المقبل وإقفال باب التواقيع في 14 من الشهر عينه.

بعثة الريشة الطائرة إلى البحرين

غادرت أمس إلى البحرين بعثة الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة للمشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى التي ينظمها الاتحاد الآسيوي للعبة حتى الاثنين 29 تشرين الثاني الجاري بمشاركة سوريا، الأردن، العراق، البحرين، إيران، الكويت وفلسطين. وضمت البعثة رئيس الاتحاد جاسم قانصوه والأمين العام بول روكز واللاعبين جورج حنا وعلي كزما وميشال آصاف وكريستيان هبر.

بطولة الاستقلال في الكونغ فو

أقام الاتحاد اللبناني للووشو كونغ - فو المرحلة الاولى من بطولة الاستقلال في اسلوب الكيندا (12-17 سنة) في نادي الانطوني (بعبدا) بحضور رئيس الاتحاد جورج نصير ونائبه نعوم سعاده وامين السر بسام نهرا ومدرب المنتخب يزيد بو خليل وأهالي اللاعبين. شارك أكثر من 50 لاعباً مثلوا النوادي الآتية: الانطونية بعبدا - بيل اوريزون - المركزية – الشاولين بيروت - الجمهور – بودا. وتصدر نادي المركزية بـ50نقطة، يليه بيل اوريزون ادما بـ45 نقطة فالأنطوني بعبدا ثالثاً بـ25نقطة. وجاء أوائل الأوزان من 45 كلغ حتى70 كلغ كالآتي:
12-13 سنة: ماريو ديب (المركزية). طوني نهرا (المركزية). إيلي عيد (المركزية ). جو أركونديس (بودا ).
إناث: برباره الراسي (بيل أورزون).
14-15 سنة: بول نهرا (الانطوني). طارق حسون (الانطوني).
إناث: جوزيان حداد (بودا).
16-17 سنة: مارك بواري (بيل أوريزون). كريستوفر أبي خليل (بيل أوريزون). جو الشامي (المركزية).
وفي ما يأتي ترتيب النوادي: 1- المركزية 50 نقطة، 2- بيل اوريزون (أدما) 45 نقطة، 3- ألانطوني (بعبدا) 25 نقطة.