تُتوّج منافسات الأسبوع الثامن لبطولة لبنان لكرة القدم بقمّتين في مربع الصدارة. وتفتتح اليوم بمباراتين:

النجمة × الأنصار (المدينة الرياضية ـــــ الساعة 17:00): لقاء دربي منطفئ جماهيرياً لكنه لا يزال يمثّل محطة خاصة. الأنصار الوصيف (17 نقطة)، والنجمة الرابع (14 ن)، والفوز يثبت أكثر ضمن مربع اللقب.
السلام × الغازية (صور ـ 14:15): دربي جنوبي يمثل للسلام الأخير بلا نقاط فرصة لتحقيق أول فوز مرتجى مقابل طموح غازيّ نحو الأمان (ثامن 7ن).
الأحد: الصفاء × العهد (صيدا ـ 17:00): قمة حقيقية بين الصفاء المتصدر (18 نقطة) والعهد المجبر على استعادة موقعه (ثالث 14ن)، ويغيب عنه حسين دقيق. وغير الفوز يزعج الفريقين.
الراسنغ × الإصلاح (جونية ـ 14:15): فرصة لصاروخ الدوري الأبيض (خامس ـ 12ن) ليخترق فضاء المربع الأعلى، مع عودة المموّل علي حمية، وللإصلاح (حادي عشر نقطتان) للابتعاد عن المربع الأدنى.
التضامن × المبرة (صور ـ 14:15): فرصة للتضامن (سابع 7 نقاط) في عرينه لخطف فوز من ضيفه المبرة (سادس 10ن) الذي يغيب عنه علي الأتات وبلال حاجو.
الإخاء × الساحل (بحمدون 14:15). لقاء متكافئ. الإخاء (عاشر 6 ن) والأزرق (تاسع 7 نقاط)، والفوز يدفع الى منطقة الوسط.
■ الدرجة الثانية : تصدّر الأهلي صيدا والمودة طرابلس ترتيب دوري الدرجة الثانية مؤقتاً بعد فوز الأول على ضيفه حركة الشباب 1-0 على ملعب صيدا، سجله رامي فقيه (31)، وتغلّب الثاني على مضيفه وجاره الشباب طرابلس 1-0 على ملعب طرابلس، سجله أحمد حموضة (16) في افتتاح المرحلة السابعة. وبات رصيد كل منهما 15 نقطة، بانتظار متابعة مباريات المرحلة حيث يلتقي، اليوم، الحكمة مع المحبة طرابلس على ملعب برج حمود، وطرابلس مع الخيول في قمة المرحلة في طرابلس البلدي، وتستكمل، غداً، فيلعب الأهلي النبطية وضيفه ناصر بر الياس في كفرجوز، والسلام زغرتا مع الإرشاد في المرداشية، والاجتماعي مع النهضة في طرابلس البلدي. (تنطلق المباريات الساعة 14:15).