حلّ بطل لبنان مليح الدنا على «شون فراو» من نادي المشرف في المركز الاول مؤقتاً في فئة الكبار، في اليوم الاول من بطولة لبنان لفروسية القفز، التي ينظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح ثكنة القوى السيارة لقوى الامن الداخلي في ضبية، لغاية الاحد 28 تشرين الثاني الجاري.

وحقق الدنا زمناً قدره 95،18 ثانية، متقدماً على كريم فارس على «والوتي» من نادي المشرف الذي حل في المركز الثاني بزمن قدره 108،71 ثوان.
وتصدر جاد الدنا، حامل لقب الاولاد، منافسات الناشئين، فحلّ في المركز الاول على «فيتا نوفا» من نادي المشرف بزمن قدره 74،80 ثانية، وحل ثانياً فابيو كيسو على «أيسموت» من نادي المون لاسال بزمن 76،41 ثانية، وحلت ثالثة لوانا مجدلاني على «رودريغو» من نادي فاليه كلوب بزمن 78،23 ثانية.
ولدى الأولاد حلّ أدوين عريضة أول على «في اي بي» من نادي كاونتري فارم بزمن 65،72 ثانية امام مارا انجا على «ريكويست» من النادي اللبناني للفروسية بزمن 68،35 ثانية، وحل سعيد الأسعد ثالثاً على «نورمان» من نادي المشرف بزمن 71،08 ثانية.
وقد حضر منافسات اليوم الاول أمس رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري، وأعضاء الاتحاد، والعميد انطوان جبور قائد القوى السيارة في قوى الامن الداخلي، وقائد الجيش الاسبق العماد فيكتور خوري، وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة. وعزفت موسيقى قوى الامن النشيد الوطني افتتاحاً.
ترأس لجنة التحكيم امين سر الاتحاد الحكم الدولي كريم بدارو، وعاونه الحكم الدولي سمير سوبرة وميريام مايتالا ولينا الزين وريما فنصا، والميقاتي مارون مهنا، ونصب المسلك المصمم الدولي الالماني فولكر شميدت وعاونه لوران معوض ووليد رحباني ومحمد الصلح. ومسؤول مرمح التحمية المفوض الدولي السوري انور هنيدي وعاونه احمد رضا وطوني مليحة، وتولت وحدة من الاسعاف في قوى الامن الداخلي الاسعاف الاولي.
وتبدأ منافسات اليوم السبت عند الساعة الحادية عشرة، على ان تبدأ منافسات اليوم الاخير الاحد من الساعة العاشرة.