حقق أتلانتا هوكس صاحب المركز الثاني في مجموعة الجنوب الشرقي فوزاً صريحاً على واشنطن ويزاردز 116ـ96 على ملعب فيليبس أرينا ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وعزز الفوز موقف أتلانتا في القسم الجنوبي الشرقي الذي يتصدره أورلاندو ماجيك بعدما حقق انتصاره التاسع مقابل سبع هزائم، بينما خسر واشنطن للمرة التاسعة مقابل خمسة انتصارات فقط وبدون أي فوز في سبع مباريات لعبها خارج أرضه هذا الموسم.
وأسهم جو جونسون صاحب 21 نقطة، بنحو كبير في فوز أتلانتا، فيما أضاف جوش سميث 20 نقطة، ونجح جميع لاعبي أتلانتا الذين شاركوا في المباراة وعددهم 12 لاعباً في التسجيل.
وكان غيلبرت أريناس أفضل مسجل من واشنطن بتسجيله 21 نقطة، بينما سجل جون وول اللاعب الأول على قائمة الصاعدين هذا الموسم عشر نقاط.
وفي مباراة ثانية، تغلب لوس أنجلس كليبرز على ساكرامنتو كينغز 100ـ82 على ملعب ستايبلز سنتر. وهي المرة الأولى التي يحقق فيها كليبرز فوزين متتاليين منذ شباط الماضي. وكان إريك غوردن أفضل مسجل في المباراة برصيد 28 نقطة.
في ما يأتي برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك × كليفلاند كافالييرز، تشارلوت بوبكاتس × هيوستن روكتس، بوسطن سلتيكس × تورونتو رابتورز، ديترويت بيستونز × ميلووكي باكس، ميامي هيت × فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، إنديانا بايسرز × أوكلاهوما سيتي ثاندر، سان أنطونيو سبرز × دالاس مافريكس، دنفر ناغتس × شيكاغو بولز، فينيكس صنز × لوس أنجلس كليبرز، يوتا جاز × لوس أنجلس لايكرز، ممفيس غريزليس × غولدن ستايت ووريرز، بورتلاند ترايل بلايزرز × نيو أورليانز هورنتس.