ممجوغليان بطلاً لطاولة الاستقلال
أحرز آفو ممجوغوليان لقب الذكور وتيفين ممجوغوليان لقب الإناث (مواليد 1989 وما فوق) لمسابقة كأس الاستقلال في كرة الطاولة، التي نظّمها اتحاد اللعبة على طاولات نادي المون لاسال. ففي نهائي الإناث، احتلّت تيفين ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) المركز الأول بفوزها في النهائي 3 ـ0 على ميساء بصيبص (الفوار زغرتا)، وحلّت ثالثة كلّ من مونيكا المر (الأدب والرياضة كفرشيما) وآنا مركريان (هومنتمن برج حمود).
ولدى الذكور، احتل آفو ممجوغوليان المركز الأول بفوزه في النهائي على أحمد حسن حرب (البراعم النبطية) (3-1). واحتلّ المركز الثالث كل من أحمد مصطفى حرب (البراعم النبطية) وحبيب انطون (الجمهور).
وأشرف على الدورة رئيس اللجنة الفنية ميشال رزق الله والحكم العام عماد مرعب. وقاد المباريات الحكّام الدوليون علي حيدر أحمد وإيلي معلوف ومصطفى الدقدوقي وكميل مرعب، والاتحاديّان ربيع جرجس وعفيف شرارة.

بطولة المدارس للسلة

تنطلق، اليوم، الدورة المدرسية في كرة السلة التي تنظّمها شركة «سبور ايفازيون» برعاية وزير التربية والتعليم العالي الدكتور حسن منيمنه، وبإشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وفي البرنامج: يلعب عند الساعة 17،00 مون لاسال مع سيدة اللويزة (ملعب المون لاسال)، وسيدة الجمهور مع المركزية (ملعب الجمهور)، والحكمة (عين سعادة) مع الشانفيل (ملعب الحكمة).

فوز قدامى الطائرة

فاز فريق تجمّع قدامى الكرة الطائرة على قدامى شحيم 2 - 0، ضمن دورة قدامى شحيم الأولى في الكرة الطائرة، على ملعب نادي شحيم. ومثّل الفريق الفائز رئيس التجمّع نزار الزين ونبيل زينون وإيلي الرحباني وعلي مقداد وجورج متى وجوزيف زينون وروبير ميلان.

مهرجان الألعاب الشاطئية

أحرزت مدرسة الثقافة الإسلامية المركز الأول في لعبة كرة القدم الشاطئية ضمن المهرجان الأول للألعاب الشاطئية، التي تنظّمها الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور علي عبد الله، وبالتعاون مع مديرية النقل البري والبحري وحملة الشاطئ الأزرق الكبير. وحلت مدرسة الصلاحية الأيوبية ثانية، والمعمدانية ثالثة. واختير لاعب الثقافة الإسلامية علي قصب أفضل لاعب في الدورة. وأحرز لقب الأندية منتخب تجمع بيروت، وحلّ نادي الرافد ثانياً. وتولى قيادة المباريات الحكم الاتحادي نظير حبيب.

ملعب هومنتمن لكرة القدم

تفتتح اللجنة العليا لجمعية هومنتمن الرياضية والكشفية ملعب «الأب بولس عريس» لكرة القدم في برج حمود تجاه ملعب بلدية برج حمود، وذلك عند الساعة الثالثة من عصر الغد برعاية المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي. وتتخلّل الحفل كلمات بالمناسبة وعرض للفرق.