حصل اشبيلية الاسباني على المهاجم الدولي فرناندو يورنتي الذي انضم إلى صفوفه لمدة ثلاثة مواسم قادماً من يوفنتوس الايطالي.وأفاد النادي الأندلسي في بيان له: "وقّع اشبيلية مع فرناندو يورنتي، الذي انضم الى الفريق في صفقة انتقال حرّ بعدما توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس الإيطالي لإنهاء تعاقده معه".

ويتضمن عقد يورنتي (30 عاماً) شرطاً جزائياً يقدّر بـ 20 مليون يورو، وهو سيحصل على راتب سنوي قدره 3 ملايين يورو.
وفي اسبانيا أيضاً، سيوقّع إيبار مع لاعب الوسط الياباني الدولي تاكاشي اينوي الذي سينتقل اليه من اينتراخت فرانكفورت الألماني بحسب ما ذكر الأخير.
ووصل إينوي الى ألمانيا عام 2011 من تشيريزو أوساكا الياباني، وحمل ألوان بوخوم أولاً قبل الانضمام في الموسم التالي الى فرانكفورت.
بدوره، أعلن مرسيليا الفرنسي أنه ضم البرازيلي لوكاس سيلفا لاعب وسط ريال مدريد الإسباني لمدة عامٍ واحد على سبيل الإعارة.
وكان سيلفا (22 عاماً) قد خسر مركزه في ريال مدريد بعد وصول الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من انتر ميلانو، وهو سيلعب مع فريقه الجديد الى جانب لاسانا ديارا وأبو ديابي وريمي كابيلا، أبرز لاعبي الوسط المنضمين حديثاً الى مرسيليا.
وسيلفا هو ثاني لاعب بعد كابيلا ينضم الى صفوف مرسيليا بعد تعيين الإسباني ميتشل خلفاً للأرجنتيني مارتشيلو بييلسا الذي استقال من منصبه كمدرب، وأكد ميتشل أن فريقه يريد تعزيز صفوفه بمهاجم، وكذلك بمدافع قد يكون البلجيكي جايسون ديناير لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي.
وعلى خط "البوندسليغا"، مدّد لاعب الوسط الاسباني الدولي تياغو الكانتارا عقده مع بايرن ميونيخ الألماني حتى عام 2019.
وقال كارل - هاينتس رومينيغه رئيس النادي: "نحن سعداء لبقاء تياغو لهذه الفترة الطويلة. هو لاعب شاب ومهم لمستقبل الفريق".
وذكرت صحيفة "بيلد" المحلية ان تياغو سينال راتباً سنوياً بقيمة 9 ملايين يورو.
كذلك، ضم شتوتغارت المدافع الدولي البوسني طوني سونييتش من كراسنودار الروسي لمدة 3 أعوام.
وخاض سونييتش (26 عاماً و1.93 م) 14 مباراة مع منتخب البوسنة وشارك معه في مونديال 2014 في البرازيل، وهو سيعوّض الدولي انطونيو روديغر الذي انتقل الى روما الايطالي لموسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 4 ملايين يورو.