ختام موسم الفورمولا 1 في 2011 بالبرازيل
ستستضيف البرازيل المرحلة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 في 2011، وذلك بعدما أقرّ انتقال سباق جائزة أبو ظبي الكبرى لتكون الجولة قبل الأخيرة.
واستضافت أبو ظبي العام الماضي السباق الأخير من الموسم، كما ستكون الحال عليه في نهاية الأسبوع الحالي، بينما كانت حلبة إنترلاغوس قد احتضنت الجولة الماضية.

الفرنسي بيانكي سائقاً للتجارب مع فيراري

سيعتمد فريق فيراري الإيطالي الفرنسي الشاب جول بيانكي سائقاً للتجارب في الموسم المقبل. وسيخوض بيانكي (21 عاماً) تجارب مع فريق فيراري على حلبة «مرسى ياس» هذا الأسبوع، علماً بأنه كان أحد أفراد أكاديمية فيراري للسائقين الشبان وارتبط مع الفريق بعقدٍ لمدة طويلة. وعمل الإيطاليان المخضرمان جانكارلو فيسيكيلا ولوكا بادوير مع فيراري كسائقي تجارب هذا الموسم.

الإصابة تضرب غابريال ميليتو مجدداً

سيغيب الأرجنتيني غابريال ميليتو مدافع برشلونة الإسباني عن الملاعب لفترة تراوح بين أربعة وستة أسابيع بعد إصابته في عضلة الفخذ خلال مباراة فريقه أمام سبتة (5ـ1) في كأس إسبانيا لكرة القدم.

رئيس الاتحاد الصربي السابق في قبضة الشرطة

أفادت الشرطة الصربية أمس بأن زفيزدان ترزيتش رئيس الاتحاد الصربي لكرة القدم سلّم نفسه للسلطات لمواجهة اتهامات بالاحتيال وسوء استغلال السلطة بعد عامين ونصف عام من الهرب. وقالت سوزانا فايليفيتش المتحدثة باسم وزارة الداخلية: «بوسعنا تأكيد أن ترزيتش سلم نفسه للسلطات». وأصدرت وزارة الداخلية الصربية أمراً باعتقال ترزيتش في آذار 2008 للاشتباه في أنه حقق أرباحاً بطريقة غير شرعية من صفقات انتقال لاعبين من نادي أو أف كيه بلغراد المنتمي إلى دوري الدرجة الأولى حيث كان مسؤولاً بين عامي 1997 و2005.
ووجّه مدّعون اتهامات لترزيتش بالحصول على أموال من صفقات انتقال فانيا غروباتش إلى هامبورغ الألماني وبرانيسلاف إيفانوفيتش إلى لوكوموتيف موسكو الروسي وستيفان ستوسيتش إلى ملقة الإسباني وسرديان ستانيتش إلى سبارتاك موسكو الروسي.
وقدّم ترزيتش استقالته كتابياً من مكان مجهول وبقي المكان الذي أقام فيه أثناء هربه غير معروف وسط شائعات انتشرت على نطاق واسع بأنه يختبئ في جمهورية الجبل الأسود المجاورة.

قرعة نصف نهائي كأس الرابطة الفرنسية

سحبت قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الفرنسية المحترفة لكرة القدم، وقد أوقعت أوسير في مواجهة مرسيليا حامل اللقب ومونبلييه في مواجهة باريس سان جيرمان المتوّج بلقب هذه المسابقة ثلاث مرات آخرها عام 2008، في الدور نصف النهائي الذي سيقام في 18 و19 كانون الثاني 2011.