خسر منتخب لبنان لكرة القدم للصالات أمام الكرواتي 1 ـــــ 5 (الشوط الاول 1ـــــ2)، في مبارياته الثانية ضمن المجموعة الرابعة في بطولة البحر الأبيض المتوسط الأولى، التي تستضيفها العاصمة الليبية طرابلس الغرب حتى العاشر من الشهر الجاري.افتتح خالد تكه جي التسجيل في الدقيقة السادسة، وعادل يوسيب سوتون لكرواتيا في الدقيقة العاشرة. وعزز مارينوفيتش النتيجة (14)!
ورغم محاولات لبنانية حثيثة لمعادلة النتيجة في الشوط الثاني، تمكن الكرواتيون من تسجيل ثلاثة اهداف عبر البديل الناجح ماتيا دولفات (23 و40) ونوفاك (29)، لترفع كرواتيا رصيدها الى ست نقاط من مباراتين، مقابل ثلاث نقاط للبنان، ومثلها لتركيا، وبقيت فلسطين من دون اي نقطة.
وقال مدرب منتخب لبنان دوري زخور إن المنتخب الكرواتي قوي، لكن النتيجة لا تعكس فعلاً مستوى المنتخب اللبناني «لأننا لو استفدنا من الفرص التي سنحت لنا لخرجنا بفوز لا بتعادل». وختم: «في نهاية المطاف، لقد لعبنا امام منتخب اوروبي دخل هذه البطولة وهو مرشح للفوز باللقب، وقد بدا جليّاً أن تحضيراته كانت على أعلى مستوى ولا تقارن أبداً بالفترة القصيرة التي استعددنا فيها ببيروت».
مثل لبنان: الحارس ربيع الكاخي، واللاعبون ابراهيم حمود ومحمود عيتاني وهيثم عطوي وقاسم قوصان وخالد تكه جي وجان كوتاني ومحمود عيتاني ومحمد اسكندراني وجان فاضل.
ورغم هذه الخسارة المفاجئة بهذه النتيجة، فإن الأمل لا يزال موجوداً لبلوغ الدور ربع النهائي، وذلك عندما يلعب منتخب لبنان امام فلسطين غداً الساعة 11 بتوقيت بيروت، علماً أن الاخيرة تلقّت خسارتها الثانية توالياً وكانت أمام تركيا بنتيجة 3 ـــــ 6.
(الأخبار)