البرازيلي رونالدو يميل إلى برشلونة


رغم أنه لبس قميصَي الغريمين اللدودين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، فإن النجم البرازيلي رونالدو، لاعب فريق كورينثيانس، لم يخفِ ميله في الوقت الحاضر إلى فريق المدرب جوسيب غوارديولا، إذ قال أفضل لاعب في العالم سابقاً على صفحته في موقع «تويتر»: «برشلونة أفضل فريق في العالم حالياً. إن طريقتهم في تناقل الكرة هي حقاً مذهلة»، معتبراً ان الفريق الحالي هو أفضل من ذاك الذي أحرز لقب الدوري الاسباني في العامين المنصرمين.

إبتعاد كاناليس بين 3 و4 أسابيع

سيفتقد ريال مدريد، ثاني الدوري الاسباني لكرة القدم، خدمات لاعب وسطه سيرجيو كاناليس من ثلاثة إلى أربعة أسابيع بسبب إصابة في كاحله الأيسر، حسب ما أعلن النادي الملكي أمس.
وذكر ريال مدريد في موقعه على شبكة الإنترنت ان كاناليس اصيب خلال تمارين أول من أمس وهو خضع اليوم (أمس) للفحوص التي أظهرت انه يعاني من التواء من الدرجة الثانية في الرباط الخارجي لكاحله الأيسر.
وكان كاناليس (19 عاماً) الذي عُدّ اكتشاف الموسم الماضي في اسبانيا مع فريقه السابق راسينغ سانتاندر، قد تعرض في ايلول لإصابة في كاحله أيضاً خلال التمارين، وغاب عن الملاعب حوالي ثلاثة اسابيع.

نهائي كأس ديفيس: تعادل صربيا وفرنسا 1-1

فرض التعادل 1-1 نفسه في اليوم الاول من نهائي كأس ديفيس لكرة المضرب بين صربيا المضيفة وفرنسا 1-1، أمس، في بلغراد.
ووضع غايل مونفيس فرنسا، التي جردت اسبانيا من اللقب في طريقها الى النهائي، في المقدمة بعد تغلبه على يانكو تيبساريفيتش 6-1 و7-6 و6-0، الا ان نوفاك ديوكوفيتش الذي لم يخسر اي مباراة في كأس ديفيس منذ 5 اعوام، ادرك التعادل لاصحاب الارض بفوزه على جيل سيمون بثلاث مجموعات ايضاً 6-3 و6-1 و7-5.

سيارة ساوبر الجديدة في كانون الثاني

قال فريق ساوبر الذي يتخذ من سويسرا مقراً له، أمس، إنه سيزيح الستار عن سيارته الجديدة لموسم 2011 لسباقات الفورمولا 1 للسيارات في فالنسيا يوم 31 كانون الثاني المقبل، قبل إجراء أول تجربة في الموسم.
وسيقود السائقان الياباني كاموي كوباياشي والمكسيكي الصاعد سيرجيو بيريس سيارتي الفريق في الموسم المقبل.
وقال بيتر ساوبر مالك الفريق ورئيسه، هذا الأسبوع، إن تطوير السيارة سي.30 يسير وفقاً للخطة الموضوعة.
ونقل موقع ساوبر على شبكة الإنترنت عن مالك الفريق قوله «لدينا آمال كبيرة، ويبدو أن الأمور تسير على ما يرام حتى الآن».