لقاء صعب بين المتّحد والحكمة


تنطلق اليوم المرحلة الثانية إياباً من بطولة «بنك ميد» لكرة السلة اللبنانية فيلعب بيبلوس (الأخير برصيد 11 نقطة) مع ضيفه الرياضي (ثانياً بـ 23 نقطة) عند الساعة 16.00 على ملعب عمشيت، وأنترانيك (سابعاً بـ 15 نقطة) مع الشباب حوش الأمراء (ثامناً بـ 13 نقطة) على ملعب سنتر ديمرجيان في التوقيت عينه.
وتختتم المرحلة، غداً، عند الساعة 18.00 بلقاءي الشانفيل (المتصدر بـ 27 نقطة) وضيفه أنيبال زحلة (خامساً بـ 17 نقطة) على ملعب مدرسة المريميين، والمتحد (رابعاً بـ 19 نقطة) مع ضيفه الحكمة (ثالثاً بـ 20 نقطة ومباراة أقل) في التوقيت عينه في طرابلس.

كونغ فو في بيل أوريزون

نظّم نادي بيل أوريزون كاونتري كلوب (أدما) دورة في الووشو ـــــ كونغ فو، بإشراف الاتحاد اللبناني للّعبة، الذي كان ممثلاً بأمين السرّ بسّام نهرا، وبحضور رئيس النادي جلال الهوا، ومدير النادي طوني الخوري. وجاءت نتائج الأوائل للفئات:
- ذكور: 1 – إنزو دحداح، لؤي صبّاغ، رائف تنوري، مايكل لحود، رولان هيكل، كريس رحمة، الياس ديب، سامي بامبينو، جيف رحمة، إناث: فابيان أبي أنطون.

يوم رياضي للمعوّق

لمناسبة اليوم العالمي للمعوق، وبإشراف وحدة رياضة المعوقين في وزارة التربية ومكتب الرياضة للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أقام الأولمبياد الخاص اللبناني، الخميس، مباريات ودية في كرة القدم وكرة السلة بين المؤسسات التي تعنى بالإعاقة العقلية، على ملاعب بلدية بيروت ـــــ الحرج، شارك فيه ما يقارب من 100 لاعب ولاعبة ينتمون الى عدد من المدراس والجمعيات الإنسانية في بيروت.

الدوري السوري

ألحق حطين متذيل الترتيب أول خسارة بضيفه الجيش المتصدر 3 - 2، أمس، في اللاذقية في افتتاح المرحلة الخامسة من بطولة سوريا لكرة القدم.
وفي الحسكة، فاز الجزيرة على ضيفه الكرامة 2 - 1، وتجاوز الوثبة في حمص ضيفه الشرطة 3 - 2، وفاز أمية في ادلب على ضيفه الفتوة 2 - 0، وسيطر التعادل 1 - 1 على دربي حماه بين النواعير والطليعة.
وتختتم المرحلة اليوم السبت في دمشق بلقاء المجد وضيفه الاتحاد.

مجتمع الرياضة

فقدت عائلة السباحة أحد أبرز الداعمين للعبة السيد بول الياس البرجي رئيس مجلس إدارة مجمّع رمال السياحي، مؤسس نادي رمال ورئيسه الفخري، زوج رئيسة الاتحاد السيدة مرسال البرجي. يحتفل بالصلاة عن راحة نفسه، اليوم السبت، الساعة 14،30 في كاتدرائية مار جرجس الرعائية ـــــ صربا، حيث تقبل التعازي غداً من العاشرة صباحاً ولغاية السادسة مساءً.