الحجر الأساس للقرية الأولمبية في ريو دي جانيرو
وضع رئيس اللجنة الاولمبية الدولية، البلجيكي جاك روغ، أمس، الحجر الأساس للقرية الاولمبية في ريو دي جانيرو التي ستستضيف اولمبياد 2016. وحضر الاحتفال عدد من الشخصيات المهمة، الرياضية منها والرسمية، تقدّمهم رئيس الاتحاد الدولي السابق لكرة القدم جواو هافيلانج، وحاكم ولاية ريو دي جانيرو سيرجيو كابرال.

مورينيو يشتم المصوّرين في مدريد

اصطدم البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني بمصوّرين انتظروه في مطار مدريد لدى عودته من إجازته العائلية في الولايات المتحدة.
وطلب مورينيو من المصوّرين تركه بهدوء وعدم التقاط أي صور له ولعائلته التي يرغب دائماً في تحييدها عن الاضواء، لكنّ إصرار المصوّرين أغضب مورينيو الذي اندفع نحوهم ووصفهم بـ«أبناء العاهرة»، ما دفع العاملين في المطار إلى التدخل لمنع المصوّرين من التقاط الصور، وبعدها اندفع مورينيو مسرعاً بالسيارة مع أفراد عائلته.

هيدينك لن يترك تركيا لأجل تشلسي

أشار سيس فان نيوفنهويزن، وكيل اعمال الهولندي غوس هيدينك مدرب منتخب تركيا لكرة القدم، إلى أن الأخير لن يعود الى تدريب تشلسي الانكليزي في حال رحيل مدربه الحالي الايطالي كارلو انشيلوتي. وأوضح نيوفنهويزن في تصريح إلى صحيفة «إنديبندنت»: «أرى أن ذلك مستحيل. غوس لن يترك المنتخب التركي لتدريب تشلسي، والاتحاد التركي لن يسمح له أبداً بالقيام بالمهمتين في الوقت عينه».

بييلسا يعلّق استقالته لمباراةٍ واحدة!

أفاد مسؤول في الاتحاد التشيلي لكرة القدم بأن مدرب منتخب بلاده المستقيل، الارجنتيني مارتشيلو بييلسا، سيقود المنتخب في مباراة ودّية أمام الولايات المتحدة الشهر المقبل، رغم إعلانه الاستقالة من منصبه في مطلع الشهر الماضي. وكان بييلسا قد استقال من منصبه بعد انتخاب خورخي سيغوفيا رئيساً للاتحاد المحلي. لكن بعد إعلان عدم أهلية الاخير لتولّي المنصب سرت شائعات أن الاول سيستمر مع المنتخب رغم إجراء انتخابات جديدة في كانون الثاني.

درينتي يعلن الإضراب في اليكانتي

أكد المدافع الهولندي رويستون درينتي، المعار من ريال مدريد الى مواطنه هيركوليس اليكانتي، أنه لن يعود الى صفوف فريقه اذا لم يدفع الأخير الرواتب المتأخرة لديه. وقال درينتي: «إذا لم يجدوا حلاً لدفع رواتبي، فسأعود الى ريال مدريد لمواصلة تدريباتي واستعادة لياقتي البدنية».